رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الفلول" يتسللون للقوائم الانتخابية بالفيوم

مرشحو الشعب

الثلاثاء, 25 أكتوبر 2011 09:47
الفيوم- سيد الشورة:

أظهرت الكشوف الأخيرة للمرشحين لعضوية مجلسى الشعب والشورى فى محافظة الفيوم  عن تسلل عدد لا بأس به من الفلول للترشيحات سواء على القوائم الحزبية أو للمقاعد الفردى.

كشفت الترشيحات أن 6 من أعضاء مجلس الشعب فى دورة 2010 الأخيرة تقدموا بأوراقهم للترشيح لعضوية مجلس الشعب ، وهم ثابت عبد المجيد الجمال المرشح على المقعد الفردى للدائرة الثانية، ومحمد هاشم عضو مجلس الشعب سابقا عن دائرة بندر الفيوم والمرشح على المقعد الفردى للدائرة الأولى ، وحاتم المليجى عضو مجلس الشعب السابق عن مركز اطسا والمرشح على المقعد الفردى بالدائرة الأولى، ومصطفى مؤمن عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة العجميين وأبو جندير والمرشح على قائمة حزب الحرية بالدائرة الثانية، وأحمد مصطفى

عبد الواحد عضو مجلس الشعب سابقا عن مركز طامية والمرشح لعضوية مجلس الشورى على قائمة حزب الحرية، وأحمد عبد القوى عضو مجلس الشعب سابقا عن مركز طامية والمرشح مستقل لعضوية مجلس الشورى.
وتقدم للترشح عضو سابق بمجلس الشورى وهو كامل فيصل عن دائرة مركز إطسا والمرشح لمجلس الشورى على قائمة حزب الحرية.
وضمت الترشيحات لعضوية مجلس الشعب  عددا ممن شملتهم ترشيحات الحزب الوطنى فى دورته الأخيرة وهم كمال أبو جليل والمرشح للمقعد الفردى بالدائرة الأولى وربيع أبو لطيعة والمرشح للمقعد الفردى بالدائرة الثانية ومصطفى خليل عبد الرازق والمرشح على قائمة حزب الحرية.
وضمت الترشيحات عددا من قيادات الحزب الوطنى المنحل ومن بينهم أيمن والى والذى ترشح أكثر من مرة فى دائرة مركز اطسا وأحمد عبد الفضيل القويضى وياسر سلومة  وخالد معروف وعادل محمد عبد المجيد وابراهيم مصطفى عسعاس ووافية نوفل.
وشملت الترشيحات د. أحمد صوفى أبو طالب فى قائمة حزب الإصلاح والتنمية، وكان ضمن مستشارى شئون المعلومات للدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق المحبوس حاليا.

وضمت الترشيحات محمد طه عليوة وهو نجل عمدة قرية سنهور ومن عائلة عليوة التى كانت ترشيحات الحزب لا تتخطاها فى كل الدورات، وحازم فايد عبد الله وهو نجل عضو بمجلس محلى المحافظة وحافظ الحنبولى عضو سابق بمجلس محلى المحافظة.
شملت الترشيحات عبد الفتاح المليجى وهو من عائلة المليجى التى كانت  تفخر بانتمائها للحزب الوطنى  ولم تخلو اى ترشيحات للحزب الوطنى من احد افرادها طوال تاريخ الحزب والذين شغلوا كرسى البرلمان عن دائرة إطسا ورئاسة مجلس محلى المحافظة ومركز إطسا لدورات عديدة.