رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عادل إمام يحسم الجدل حول مشاركته في رمضان 2019

عادل إمام
عادل إمام

يبدأ الزعيم عادل إمام، تصوير مسلسله التليفزيوني الجديد "فالنتينو"، بعد الكثير من الأقاويل حول تأجيل المسلسل وخروجه من السباق الرمضاني لعام 2019.

 

ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل بعد 4 أيام، حيث تم الاستقرار على كافة التفاصيل الإنتاجية ومواعيد التصوير.

 

وكان المخرج رامي إمام، رئيس شركة ماجنوم، أعلن منذ عدة أيام أن مؤلف المسلسل الكاتب والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر أنجز كتابة ١٥ حلقة من المسلسل، قائلا:”ما أثير من جدل ونقاش إعلامي عن تأجيل المسلسل الفترة الماضية، أؤكد أنها اجتهادات صحفية".

 

وأكد المخرج حرص الجميع علي ضرورة تواجد عادل إمام في الموسم الرمضاني.

 

وكانت مجموعة إعلام المصريين برئاسة المنتج تامر مرسى تعاقدت مع شركة ماجنوم للإنتاج الفني برئاسة المخرج رامى إمام على عرض مسلسل عادل إمام لرمضان 2019 علي إحدي قنواتها في مصر.

 

وعرض مسلسل "فالنتينو"، في الدول العربية سيكون من حقوق شركة ماجنوم التي تلقت عروض كثيرة ولكن حتي الآن لم يتم التعاقد

مع أي جهة في الخارج.

 

المعروف أن المسلسل "فالنتينو"، من إنتاج شركة ماجنوم برئاسة رامى إمام وعضوها المنتدب هشام تحسين والعمل من إخراج رامى إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر.

 

يذكر أن آخر أعمال عادل مسلسل "عوالم خفية"، عرض في رمضان 2018، وشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وصلاح عبد الله وبشرى وأحمد وفيق ومي سليم وهبة مجدي وأحمد صيام ونور قدري وأسامة عباس وخالد أنور وسارة نور ومحمود فارس وأحمد عبد الله محمود، وكذلك عدد من النجوم كضيوف شرف، ومنهم رياض الخولي ومحمد جمعة والشحات مبروك وسلوى عثمان وهناء الشوربجى، وهو من إخراج رامي إمام.