عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدونات: باسم الإنسانية .. لا ترحموا مبارك


يبدو أن أصحاب القلوب الرحيمة الذين ينادون برحمة مبارك وعدم محاكمته لم تر قلوبهم سوى منظر هذا الكهل الذي تجاوز عمره الثمانين عامًا وأكثر، وقد أفنى عمره في خدمة بلده حربًا وسلامًا !!!

قد يخيل إليك عندما تسمع كلامهم عن إنجازات مبارك أنهم يتحدثون عن مبارك آخر غير الذي كان يحكمنا في ظلم وفساد وإهانة طوال ثلاثين عامًا، وكان يحكم قبضته على كل شىء في البلد عدا أهل بيته !!!!هؤلاء الأشخاص هم خير مثال للذين ينطبق عليهم المثل الشائع في مصر " اللي مايشوفش من الغربال يبقى ......" والأدهى من ذلك أنهم ينادون بالإفراج عن أبنائه أيضا تكريما لهم على ما فعلوه لهذا الشعب !!!

عزيزي القارئ لولا أنني أكتب إليك عبر هذه الكلمات، لكانت قد خرجت من فمي ألفاظ " قبيحة " تستحي أذنك أن تسمع مثلها، فعلا " العشرة ماتهونش غير على ولاد الـ...... " ، لكن في حالة محاسبة مبارك فهي تهون كما هان عليه أن يأمر بإطلاق الرصاص الحي على متظاهري التحرير، وأقرانهم في باقي المحافظات المصرية وكل هذا من أجل كرسي زائل وقتل ما يقرب من 850 شهيدا وأكثر، فأين كان هؤلاء من كل هذا ؟؟!!

أين كان " ولاد الأصول دول " الذين لا يريدون محاكمته عندما كان يسرق وينهب أموال الشعب هو و أولاده وتخطت ثرواتهم المليارات ؟؟!! وإسمحوا لي أن أطلق على عليهم لقب " ولاد الأصول " لأنهم ودونًا عن باقي أطياف الشعب لم ينكروا الجميل و حفظوه وصانوه والآن جاء الدور لكي " يبوسوه ويحطوه جنب الحيط " !!

سؤال لتلك " الأغلبية الصامتة " - كما يطلقون على أنفسهم – الذين حكموا قلبهم الرحيم ، ماهي إنجازات مبارك التي تتغنون بها ، غير إنجازاته التي

يعرفها الشعب و أنا شخصيا لا أنكرها عليه !!!

أنا – والحق يقال – رأيت من إنجازات مبارك مالا يعد ولا يحصى أو قد لا يحصى - حسب مزاج سيادته - ، يكفى أنه كان يقتل سنويا مالا يقل عن مليون مصري عن طريق الأطعمة الفاسدة التي تدخل مصر أو الماء الممزوج بالصرف الصحي " اتنين في واحد " ولا يصلح للاستخدام " الحيواني " حتى ، أو أن يقتل من يشاء في غياهب السجون و المعتقلات لمجرد أنهم يقولون " لأ " ثم يدعي أنه يعطي الشعب حريته وديموقراطيته ، أو أن يغرقوا في " عبارة من اللي بيغرقوا دول " !!!!!!!!

بالطبع الإنجازات كثيرة ولكن هذا يعد أكبر إنجاز له ويحسب له أنه كان يقتل مننا لكي يخفف عنا مشاكل التكدس السكاني والزحام وقلة الموارد !!!!والإنجازات من هذا النوع كثيرة جدا لكنني أعطيتكم " عينة " فقط، ولا ننكر أيضًا إنجازاته في مجالات أخرى مثل كرة القدم والفن و" الرقص" وغيرها من المجالات التي كان يلهى بها الشعب عن الأوضاع التي لا تسر عدو ولا حبيب!!! وتصديره الغاز للصهاينة بأقل من ربع ثمنه في السوق العالمي.