رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدونات.. أرقى شعوب الأرض بين السادة والعبيد

لا يختلف إنسان على وجه الأرض على رقى الشعب المصرى منذ نشأة التاريخ ونحن نقود العالم إلى الرقى والحضارة، ورغم اعتراف العالم برقى الشعب المصرى، خاصة بعد ثورة الكرامة فى 25 يناير 2011،

ولكن تنادت أصوات من الماضى السحيق والنظام البائد والمتباكين عليه بأن الشعب المصرى لابد من أخذه بالقوة والبطش والقسوة وتحت لافتات غريبة عن هيبة الدولة وهيبة الشرطة، وكانت هذه الهيبة يجب أن تنبى على أطلال كرامتنا ويجب أن نساق بكرباج السلطة لا بسلطة القانون.

عفوا إلى كل المتنادين بضربنا بالسياط وإباحة ضرب الشرطة للشعب بالرصاص الحى واستخدام كل قوتهم فى ردع الشعب المصرى تحت مسمى ردع البلطجية.

نحن شعب من أرقى إذا لم نكن أرقى شعوب الأرض ومن يرى فى نفسه عبداً لا يستطيع إلا الحياة تحت أقدام أسياده، فلا مكان له فى مصر فليبحث عن أى أرض أخرى.

نحن خرجنا وضحينا بالدم شهادة وإعاقة وجروحاً دامية من أجل الحرية ووقف سلطان الشرطة الجائر ووقف التعذيب ومعاقبة كل من ينتهك كرامتنا وحقوقنا ولن نعود إلى أسرتنا وننام هادئى الأعين إلا

إذا تمت ثورتنا وحصلنا على جميع حقوقنا غير منقوصة لا حياة شريفة فقط ولا حرية كاملة فقط، ولا عدالة اجتماعية فقط ولا محاسبة المجرمين عما اقترفوه فى حق شعب مصر فقط، بل كل حقوقنا المشروعة وحتى يتساوى فى تلك الحقوق كل الشعب نرفض انتهاك حقوق المتهم، لأنه برئ حتى تثبت إدانته.

نرجو وقف الحملات المسعورة التى تنطلق من فضائيات وإعلام يريد أن يخيرنا بين الأمان والحرية، لقد اخترنا الحرية وسقط إخوة لنا فى ميدان الجهاد من أجل هذه الحرية، ومن حقوقنا الأصيلة الأمان ولن نتخلى عنه، ومن يتخاذل عن تحقيقه عليه أن يترك مكانه فوراً، فالصوت الأول والأخير هو للشعب مصدر السلطات والتشريعات، والجيش هو حامى مطالب الثورة.