رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كلمة أخيرة

نصائح ورسائل

بقلم - محمد مصطفي شردي

غير الحزب الوطني من قياداته. وأخرج وجوها لم يكن أحد يتوقع أن تخرج، خاصة صفوت الشريف وزكريا عزمي وجمال مبارك وعلي الدين هلال. ولكن الأهم هو أن يغير من سياساته وألا تدخل الوجوه الجديدة بنفس عقلية إدارة العزبة التي كان الذين قبلهم يديرونها.

محمد عبداللاه أمين الإعلام، أرجوك لا تتحدث الآن عن الحزب الوطني، ولا تدافع عن النظام، أولا لأن الشعب لا يقبل حديث أي منكم وثانيا لأنك شخيا غير مقتنع بما تقول فيخرج كلامك ليؤكد أن ريما عادت لعادتها القديمة.

الرئيس مبارك، استقل من الحزب الوطني حتي تستقل مؤسسة الرئاسة وحتي يظهر هذا الحزب علي حقيقته، ويتم إبعاد

أي مؤسسة للدولة عن الحزب وحكومته.. مؤسسات الدولة كانت تخدم حزبك ليل نهار، ومازالت.. استقل وارحمنا منهم لتعود كل المؤسسات إلي خدمة الشعب وليس الحزب.

أعضاء البرلمان المزور المشبوه، لماذا لا تتقدمون باستقالتكم جميعكم حصل علي كرسيه بالتزوير من الأمن. وسمعتكم في الشارع المصري زي الزفت. لو كنتم فعلا تخجلون استقيلوا لأن أحمد عز باي باي خلاص ولن يستطيع حماية أي منكم.

المستشار السيد عبدالعزيز رئيس اللجنة العليا للانتخابات ورئيس محكمة استئناف القاهرة.. هل اكتشفت الآن مدي التزوير الذي وقع في الانتخابات؟ تصريحاتك بأن

ثبوت تزوير وعدم صحة نصف المقاعد يستوجب إعادة الانتخابات بالكامل دليل علي أن هذه الانتخابات كانت مضروبة ياسيادة المستشار.

حسام بدراوي أمين عام الحزب الوطني الجديد. الشعب ينتظر اعتذارا رسميا عما فعله حزبك بنا.

رشيد محمد رشيد وزير التجارة السابق قرارك بالعودة إلي مصر للمثول أمام أي جهة تحقيق يزيد من احترامنا لك. واعلم أن الرأي العام ليس مغيبا أو غبيا وأن أحكام الفساد لا يصدرها النظام بل يصدرها الشعب وشباب 25 يناير.

أنس الفقي وزير الإعلام، قدمت في الأيام الماضية أكبر مثال علي سيطرة الدولة علي الإعلام ومحاولات إنقاذ الحزب الوطني والنظام. هذه السيطرة يجب أن تتوقف. التليفزيون والإعلام والصحف ليست ملكا لكم ولكنها ملك الشعب. وهذا الاستغلال المستمر أمر »فج« يجب أن يتوقف لأن يوم الحساب قادم وللجميع.

إلي كل الفاسدين المفسدين المزورين.. »لمن الملك اليوم«