متـدين في دنيا الفن

محمد عبدالقدوس

الثلاثاء, 16 أغسطس 2011 09:55
بقلم: محمد عبدالقدوس

<< قال صديقي اليبرالي بطريقة ساخرة: أراهن أن هناك إجماعا من التيار الإسلامي علي أن هند رستم ممثلة الإغراء الشهيرة مصيرها جهنم وبئس المهاد! جزاء لها علي الفساد الذي نشرته في الأرض!! نظرت اليه غاضبا وقلت له: الموضوع في منتهي الجدية ولا يحتمل أي هزار سخيف!! هند رستم رحمها الله مثل غيرها من البشر بين يدي الله الذي لا يظلم أحدا وهو أرحم الراحمين.. ومن يدريك لعلها تدخل الجنة وتعاقب حضرتك بعقاب إلهي لأنك سخرت منها!! وأكدت أنها ذاهبة الي النار حتما!! عيب عليك وعلي أمثالك من العلمانيين هذا التفكير!!

 

<< وأعجبني الفنان سمير صبري فهو شهم وجدع مع الفنانين وتراه دوما في كل المواقف الصعبة التي يتعرض لها زملاؤه.. كما أنه فنان شامل وفي شهر رمضان علمت أنه يحاول الاقتراب كثيرا من رب السماوات والأرض.

<< مفاجأة في مسلسل «الشحرورة» الذي يتعرض لحياة الفنانة

صباح في سابقة هي الأولي من نوعها وتتمثل في تناول سيرة فنان علي قيد الحياة والغريب أنه قد نال سخطها ولم ترض عنه! فهو يظهرها وكأنها تقول «لله يا محسنين» في بعض الحلقات!! يعني «شحاتة» ووالدها بدا وكأنه سكير يطارد فتيات الليل، وسارعت المطربة العظيمة فيروز الي رفع دعوي ضد المسلسل الذي يسيء اليها وباختصار هذا العمل الفني لم يرض أحدا.. يعني مضروب!! وصاحب هذا القلم عارضه منذ أول لحظة.

<< ومفاجأة أخري بطلتها ممثلة الإغراء الشهيرة غادة عبدالرازق وصدق أو لا تصدق فهي تؤكد أنها ترفض القبلات في الأعمال التي تقوم بها!! وقد اعترفت أنها تذهب الي طبيب نفسي لعلاج نفسها من أوجاع الحياة!!

<< في يقيني أن هناك جيلا جديدا من الشباب في

مجال الفن ينتمي الي الثورة سيظهر قريبا بديلا عن الأسماء الرنانة من الفنانين الذين تألقوا في عهد الرئيس المخلوع ومن قبله سلفه الرئيس السادات رحمه الله وكسبوا الملايين وصدق من قال: مصر ولادة.

<< أول رمضان بعد الثورة أفضل كثيرا من ناحية الالتزام بالأخلاق والآداب العامة في الفضايات ويكفي اختفاء الفوازير! والبرامج الإباحية وهناك في هذا الصدد بعض الملاحظات علي مسلسلاتها بعينها مثل «سمارة» وغيرها وأتمني أن يتم التصدي  لما يخدش الحياء في السنوات القادمة.

<< الفنان الكبير يحيي الفخراني ظهر هذا العام في دور مختلف تماما عن كل ما قدمه في تاريخه الحافل فهو يطل علي جمهوره لأول مرة في مسلسل كارتوني عنوانه «قصص الحيوان في القرآن» ويتلو آيات من كتاب الله بصوته، وهذا العمل من تأليف الكاتب العملاق أحمد بهجت وكتب السيناريو والحوار ابنه محمد أحمد بهجت يعني ابن الوز عوام.

<< الفنانة نانسي عجرم تعرضت لموقف «مش ظريف» في المغرب لكن كله يهون من أجل الأمومة، فقد قامت بإحياء حفل هناك، وخانها التوفيق ولم يرض الجمهور عن أدائها وتبين أن السبب يتمثل في مرض ابنتها! وكانت تغني وذهنها مشغول بها.