رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حواء بالدنيا

علي المقهي تلعب عشرة طاولة

محمد عبدالقدوس

السبت, 13 ديسمبر 2014 21:58
بقلم - محمد عبدالقدوس


 

زمان كان من المستحيل أن تري امرأة جالسة في مقهي ولكن في السنوات الأخيرة وبعدما أصبح الانفتاح «سداح مداح» شاهدنا مقاهي للطبقات الثرية تضم الرجال

والنساء معاً!، ولا تتعجب إذا لفت نظرك من تدخن الشيشة وهي تنتمي إلي جنس حواء، وأخيراً بدأت سيدتي
تحتل مكانها حتي في المقاهي الشعبية، وهي ظاهرة ملحوظة خاصة في قلب القاهرة والاسكندرية، وشاهدت بعيني امرأة تلعب عشرة طاولة وهي جالسة في مقهي شعبي!، وصدق المثل الذي يقول: «اللي يعيش ياما يشوف».

 

ا