حواء بالدنيا

لا تسألوا الناس.. اسألوا الظروف

محمد عبدالقدوس

الأحد, 13 أبريل 2014 22:23
بقلم - محمد عبدالقدوس

إنها مقولة مشهورة لوالدى الراحل إحسان عبدالقدوس فهو فى رأى الكثيرين أفضل من عبر عن المرأة ومشاعرها فى قصصه!، وفى رأيه أن الإنسان عادة ابن بيئته، فالفتاة المنحرفة

لم تجد من يحسن تربيتها لأنها نشأت فى بيئة منحلة بعكس حواء صاحبة الأخلاق التى تستحق لقب حواء بالدنيا، فقد وجدت
من يعتنى بها فهى من أسرة فاضلة، وبالطبع كل قاعدة ولها شواذ والمثل الشعبى الشهير يقول: «يخلق من ظهر العالم فاسد»!!  مع العلم أن أجهزة الإعلام لها دور خطير فى إفساد الشباب ويارب تستر على أولادنا.