عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أوباما لزوجته: أنا ابنك الثالث!

في رحلته الأخيرة إلي أوربا اصطحب الرئيس الأمريكي أسرته كلها زوجته وبناته، والرئيس «أوباما» يقدم للعالم نموذجا للأسرة الأمريكية المترابطة الناجحة برغم الانحلال السائد في بلاد العم سام الأمريكاني!

وتقول زوجته «ميشيل أوباما».. الرئيس حريص جدا علي عائلته وهي رقم واحد في حياته وليس السياسة خاصة في هذه المرحلة حيث البنات في طور المراهقة، فابنته الكبري عمرها أربعة عشر عاما، والصغري أحد عشرة سنة، وتضيف وهي تضحك قائلة: وكثيرا ما يداعبني أوباما قائلاً: أنا ابنك الثالث.
وعند سؤالها: هل فقد الرئيس أوباما مشاركته في الحياة الأسرية نتيجة أعبائه في العمل الرئاسي؟ كانت أجابتها: علي العكس لأنه حريص علي ألا يفتقد أية مناسبة عائلية أو مشكلة تؤرقنا إلا ويشارك فيها، لأن «باراك» فقد والده مبكرا

ولذلك لا يريد للبنات أن يشعرن بأحاسيس اليتيم التي عاني منها وهو صغير.. وتقول أيضا الأسرة كلها حريصة علي ممارسة الرياضة خاصة رياضة المشي، لكن هذا غير ممكن في الشوارع والأماكن العامة، ولذلك نمارسها داخل البيت الأبيض لمدة نصف ساعة يوميا، علي أنغام الراديو، وفي البداية لم يكن الأمر جديا، لكن أصرارنا علي الاحتفاظ بالوزن المناسب أصبحت عادة أسرية أن نجتمع سويا علي «الأيروبكس» كذلك.. حقا إنها أسرة مثالية وتستحق تلك الزوجة لقب حواء بالدنيا.