رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

متدين فى دنيا الفن

الفنان الناجح

محمد عبدالقدوس

الثلاثاء, 11 يونيو 2013 00:11
بقلم - محمد عبدالقدوس

< في يقيني أن الفنان الناجح فقط هو الذي تكون كلمته مسموعة عندما يتحدث في السياسة، وسبب تلك المقولة أنني لاحظت أن من «يفتي» في هذا المجال حالياً من الفنانين معظمهم إما اعتزلوا أو لم ينجحوا في إثبات وجودهم!.. وأعرف من ترك فنه وظن نفسه من كبار المناضلين!! ولذلك فإن النجم عادل إمام عندما يتحدث مثلاً عن أحوال مصر فإن رأيه يؤخذ في الاعتبار وتأثيره يكون كبيراً لأنه ببساطة نجم!

< فزورة لحضرتك.. الفنانة اللبنانية كارول سماحة رأيتها علي أغلفة عدد مجلات مصرية ولبنانية تتحدث عن حبها وزواجها القادم.. فهل من تفسير لظهورها في توقيت واحد؟.. وأرفض أن تكون الإجابة هو ذلك التعبير الشهير الذي يقول: «صدفة خير من ألف ميعاد».
< الفنان محمد منير يدرس حالياً عرضاً من إحدي الفضائيات

العربية للاشتراك في لجنة تحكيم مسابقات الأصوات الجديدة، وذلك مقابل مبالغ طائلة تصل إلي الملايين ورغم أن هذا الإغراء قوي جداً، إلا أنني أنصحه برفضه، فهو قد سبق له انتقاد مثل هذه البرامج لما فيها من كثرة المجاملات ولا يوجد مطرب واحد فاز فيها وذاعت شهرته بعدها وأثبت وجوده!، كما أنها تظهر الفنان المشارك في لجنة التحكيم وكأنه بتاع فلوس يبحث عن المال، ولا يقوم بعمله لوجه الله.
< الصديق الإعلامي وائل الإبراشي يفكر في ترك الفضائية التي يعمل بها لينتقل إلي قناة عربية مقابل «كام مليون».. أقول له: مفيش أحسن من فضائيات بلدك حتي لو اعتبرك البعض من الفلول.
< لاحظت أن دولة عربية شقيقة وقريبة من قلوب المصريين تمتلك عشرات من الفضائيات والغالبية العظمي منها تهاجم رئيس مصر!!.. هل هي مجرد صدفة أم مقصودة تتنافي مع الأخوة؟.. إنه سؤال بريء.
< خالص التهنئة للفنان الجميل المطرب اللامع تامر حسني بمناسبة إنجابه لأول مولودة له في أمريكا!! كنت أتمني أن تكون مصرية 100٪ وأن تنجب زوجته في مصر بدلاً من بلاد العام سام الأمريكاني.
< وأرجو أن تكون الفنانة «بسمة» وزوجها السياسي «عمرو حمزاوي» قد تراجعا عن فكرة الإنجاب في أمريكا!.. الفنانة بسمة تفتخر دوماً بأنها إنسانة ثورية، وإنجابها في الولايات المتحدة يتعارض مع ما تؤمن به!
< ورغم أن «نيكول سابا» الفنانة اللبنانية لم تنجب بعد إلا أنها تقول إنني في قمة السعادة وأشعر بالأمومة منذ الآن.. والفنانة هند صبري اعتذرت عن كل الأعمال الفنية في الوقت الحالي لأن الأمومة أهم شيء في الدنيا.
< إذا لم تحل أزمة وزارة الثقافة حتي كتابة هذه السطور فإنني أقترح تشكيل وفد من نجوم الفن لمقابلة رئيس الوزراء لعل وعسي!