رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أعمال شيطانية!

أفكارهم شيطانية.. الشيطان يوحي إليهم بالقتل والعنف والتخريب.. أخبر جماعة إخوان الشيطان الإرهابية.. ومعها جبهة السلفيين الشيطانية.. أوحي إليهم الشيطان الرجيم بآخر أفكاره وألاعيبه.. الاتجار بالمصحف الشريف إلي جانب زجاجات المولوتوف والقنابل والأسلحة الآلية والخرطوش.. أوحي إبليس اللعين إلي كهنتهم المقيمين بالفنادق الفاخرة في إسطنبول بتركيا والدوحة في قطر.. أن يقوموا بثورة إسلامية والإسلام برىء منها.

تحالف هؤلاء الكهنة مع الشيطان.. وأمروا صبيانهم المغسولة أدمغتهم.. والممولة جيوبهم برفع المصاحف في مظاهرات العنف والإرهاب والدم.. ويلقون به تحت أقدام الجنود من رجال الجيش والشرطة.. ليدوسوا علي المصحف رغماً عنهم من أجل صورة يلتقطونها لهؤلاء الجنود البواسل وضباطهم وهم يدوسونها في مواجهتهم مع هذه الفئة الضالة ويتلقفها سادتهم وكهنتهم ليضعوها علي شاشات التلفاز في قنواتهم الفضائية المشبوهة وعلي اليوتيوب وعلي صفحات الفيس بوك الضالة.. لإثارة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.. وعلي الأخص إثارة المواطنين المصريين المتدينين بطبيعتهم والذين يكرهون هذه الفئة الضالة لتصرفاتهم المشبوهة.
أي شيطان أوحي إليكم بهذه الأفكار الشيطانية من قتل وتفجير ونسف وتفخيخ.. ثم أخيراً رفع المصاحف.. لقد هان عليكم كتاب الله.. وهان عليكم الإسلام الذين لا تستحقونه وتاجرتم به.. واستخدمتموه للوصول إلي السلطة والحكم.. وعندما وصلتهم إليه فشلتم فشلاً تاريخياً.. وضاعت أحلامكم بخروج الملايين من أبناء مصر في الشوارع والميادين في مدن مصر وقراها لتلفظكم وتطردكم بعد أن كشفوا زيفكم.. وهان عليكم وطنكم.. فلا يمكن أن تكونوا مسلمين ولا مصريين.
ثم جئتم برفعكم المصاحف لتعودوا بنا إلي أيام الفتنة الكبري في الحرب بين معاوية بن أبي سفيان والخليفة الرابع الراشد علي بن أبي طالب.. التي مازلنا نعاني منها حتي اليوم بعد ان أنقسم المسلمون إلي سنة وشيعة.. المسلمون يتقاتلون حتي اليوم بسبب الفتنة الكبري ورفع المصاحف

ألم تعلموا يا إخوان الشياطين أنتم وجبهة السلفيين الذين يريدون أن يعودوا بنا إلي كهوف القرون الوسطي.. أن جنود مصر من الجيش والشرطة قال عنهم رسول الله صلي الله عليه وسلم إنهم خير أجناد الأرض وإنهم في رباط إلي يوم القيامة.. هؤلاء الرجال البواسل الذين آمنوا بالله ورسوله ورسله وأنبيائه.. الذين تريدون قتلهم كما أوحي لكم الشيطان وكهنتكم.
يكفيكم خزياً أنكم تسببتم في إلحاد عشرات الألوف من الشباب بسبب أفعالكم وتصرفاتكم وطلعتم علينا تطالبون بالخلافة.. وهذه الخلافة سواء كانت أموية أو عباسية قرشية سنية أو خلافة فاطمية شيعية أو خلافة عثمانية تركية.. كانت خلافات قهر واستبداد واستعباد وجهل.. كان الخليفة يدعي أنه ظل الله الممدود علي الأرض.. يحكم ويتحكم في عباد الله كيفما شاء هؤلاء الخلفاء الذين قتلوا أولادهم وإخوتهم وأبناء عمومتهم من أجل السلطة والحكم.. الخلافة ليست من الإسلام في شيء.. لم يأمر بها الله في كتابه المصحف الشريف.. ولم يذكرها نبيه ولم ترد في سنته عليه الصلاة والسلام.. ستهزمون دائماً يا إخوان الشياطين.. وستنتصر مصر.. وجنودها البواسل سيظلون في رباط إلي يوم القيامة.. ونستعيذ بالله من أفكاركم وأعمالكم الشيطانية.