عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شهادة اللواء حسن عبدالرحمن.؟!!

الجيش المصري العظيم.. حرر سيناء وأعادها إلي حضن الوطن الأم.. وبسط سيادة الدولة المصرية بعد انتصاره الكبير في 6 أكتوبر 73 علي المحتل

الإسرائيلي.. عادت سيناء محررة بدماء المصريين ولا يزال البطل محمد أنور السادات صاحب قرار العبور والحرب يعيش في قلوب المصريين، هذا الرئيس الشجاع الذي اغتالته جماعة الإرهاب المتأسلمة واتباعها الذين خرجوا من عباءتها.. اغتالوا الرئيس الشهيد وهو يحتفل بذكري الانتصار في 6 أكتوبر 81.
ترحمت علي الرئيس الشهيد أنور السادات.. وأنا أقرأ شهادة اللواء حسن عبدالرحمن رئيس جهاز أمن الدولة المنحل أمام المحكمة في قضية اقتحام السجون والتخابر المتهم فيها الرئيس المعزول الإخواني محمد مرسي وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية الشيطانية.
وتساءلت سبحان الله.. رئيس شهيد قاتل وانتصر وأعاد سيناء.. ورئيس خائن جاء في غفلة من الزمن.. ليتخلي عن جزء من سيناء العزيزة.. ويتآمر علي الوطن.. نظام هش فاسد.. تسبب في ثورة الشعب عليه.. ليسرق البلاد والثورة جماعة إرهابية متآمرة.. تكره الوطن.. ثار الشعب عليها وطردها ويطاردها ولا يزال يتصدي لجرائمها وعنفها.
تعالوا نحلل شهادة حسن عبدالرحمن.. التي تركت في القلوب مرارة الإهمال والفساد.. في ذكري انتصارنا وحتي لا يتكرر ما حدث.. الشهادة تعني أن النظام المصري الذي كان يقوده الرئيس مبارك كان نظاما هشا.. لم يستطع حماية البلاد.. هل من المعقول أن يقتحم مصر.. عصابة حماس الإرهابية اقتحموا سيناء وانتهكوا سيادة الدولة المصرية.. اقتحموا السجون في المرج وأبوزعبل ووادي النطرون وأخرجوا منها القيادي في حماس الإرهابي أيمن نوفل وعددا من إرهابيي حماس المعتقلين.. وأيضا أخرجوا القيادي في حزب الله سامي شهاب.. وقيادات الإخوان المسلمين الشياطين.. ثم ذهبوا بأسلحتهم إلي ميدان التحرير.. ليستكملوا الحلقة الجهنمية.. لماذا لم تدمر الأنفاق التي عبروا منها ولماذا كانت موجودة أصلا.. نريد إجابة شفافة وواضحة من حسن عبدالرحمن.
رئيس جهاز أمن الدولة المنحل قال أمام المحكمة.. إنه تم رصد اجتماع في دمشق بين خالد مشعل مسئول المكتب السياسي لحركة حماس وممثلي الحرس الثوري الإيراني بالتنسيق مع محمود عزت نائب مرشد الجماعة الإرهابية لقلب نظام الحكم في عام 2010.. وتم تسليم الجانب الإيراني جوازات سفر مزورة لتسهيل دخول عشرة من عناصر الحرس الثوري الإيراني.. وتم رصد اجتماع آخر

في بيروت حضره ممثلا للإخوان الإرهابي حازم فاروق بحضور مشعل لقلب نظام الحكم في مصر.. يا فرحتنا يا سي حسن بالمعلومات.. ماذا فعلتم بها إذن.. لماذا لم يتم القبض علي الإرهابيين محمود عزت وحازم فاروق ومحاكمتهما ومعهما الإرهابي خالد مشعل.. هل هانت مصر إلي هذا الحد لديكم عصابة حماس الإرهابية تخطط لقلب نظام الحكم فيها.. عصابة لا تساوي مليما واحدا.. تريد تقويض حكم مصر البلد الكبير.. بمساعدة مجموعة من خونة الإخوان.. ثم تنتهك عرض البلاد وسيادتها.. قولوا لنا الحقيقة لماذا لم تقبضوا علي هؤلاء ويتم محاكمتهم بشفافية.. أنتم يا سيد حسن ونظام حكم مبارك لم تحافظوا علي شرف الوطن.. لتنتهكه عصابة إرهابية وجماعة خائنة.. لقد حكموا بلدا لم يحافظوا عليه.. فاستحقوا ثورة الشعب مرة في 25 يناير والمرة الثانية في ثورة 30 يونية.. التي أطاح الشعب فيها بعصابة الإخوان الخائنة التي تآمرت علي مصر بعمالتها.. وكادت تضيع سيناء مرة أخري بسبب الخيانة.. وكراهية الإخوان الشياطين للوطن.. ولا يزال هذا الشعب المصري العبقري وجيش مصر العظيم وتضحيات الأمن تطارد فلول الإرهاب.. وتطهر مصر وسيناء من الإرهابيين كما حررها جيش مصر من الاحتلال الإسرائيلي.. ونترحم جميعا علي شهيد مصر العظيم الرئيس أنور السادات بطل الحرب والسلام وعلي أبطال القوات المسلحة الذين صنعوا نصر أكتوبر العظيم.. وعلي شهداء الجيش والشرطة الذين يحررون مصر من الإرهاب والإخوان.. وستنتصر مصر بإذن الله علي الإرهاب والإرهابيين.. والمجد والخلود لشهدائنا الأبطال.