رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نجاح المبادرة المصرية.. والبجاحة الإخوانية

محمد عبدالغفار

الجمعة, 29 أغسطس 2014 22:09
بقلم: محمد عبدالغفار

نجحت المبادرة المصرية..وسقطت قطر وتركيا.. وتوصلت الفصائل الفلسطينية وإسرائيل الى اتفاق لوقف اطلاق نار دائم برعاية وجهود القيادة المصرية.. لحقن الدماء الفلسطينية البريئة وحماية الشعب الفلسطينى. الفصائل الفلسطينية ثمنت الدور المصرى..حركتا حماس والجهاد الإسلامى أصدرتا بيان عبرتا فيه عن

شكرهما لمصر لرعايتها المفاوضات غير المباشرة بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل للوصول الى اتفاق لوقف العدوان وإنهاء الحصار وفتح المعابر بين غزة وإسرائيل.. بل ان الناطق باسم حماس ـ سامى أبوزهرى أكد أن دور مصر أساسى وتاريخى فى دعم القضية الفلسطينية.. مثمناً الدور المصرى فى انجاز وقف اطلاق النار لعل حماس تدرك أن القيادة المصرية الحالية هى التىحققت هذا الإنجاز حماية للشعب الفلسطينى فى غزة بعد أن وصل عدد الشهداء الى أكثر من ألفى شهيد و11 ألف مصاب وجريح.. هذه القيادة المصرية التى اختارها الشعب المصرى ويقف وراءها ضد مخططات الإخوان التخريبية وتقسيم مصروتقسيم المنطقة كلها كان المنفذ لها الإخوان الذين تتبعهم حماس.
هل أدركت حركة حماس وقادتها الدور الكبير الذى قام به الرئيس عبدالفتاح السيسى

وجهاز المخابرات المصرى والأجهزة الأمنية المصرية لحقن دماء الشعب الفلسطينى.. هذه الأجهزة الأمنية التى كانت حماس تتمنى تدميرها.. فهل تدرك حماس الآن الدور الذى قامت به القيادة المصرية للحفاظ على سلاح المقاومة بل رفضت نزع هذا السلاح.. وهل ستعاود حماس استخدامه ضد الشعب المصرى.
لقد حافظت القيادة المصرية على سلاح المقاومة وحقنت دماء الشعب الفلسطينى.. من خلال المبادرة المصرية بالرغم من أن حركة حماس اعتدت على السيادة المصرية خلال أحداث 25 يناير.. وشارك بعض كوادرها فى إراقة الدم المصرى.. وساهموا فى اقتحام السجون المصرية خلال  تلك الأحداث من أجل الاخوان، يكفى القيادة المصرية والشعب المصرى فرحة شعب غزة والفلسطينيين بنجاح المبادرة والهدنة الدائمة ووقف إطلاق النار.. أهل غزة احتفلوا حتى الفجر بوقف اطلاق النار وفتحت المتاجر والمحلات أبوابها.. وعادت المياه للقطاع مع إنهاء الحصار.. ونجحت المبادرة المصرية وسقت قطر وتركيا.. ولايزال
عملاؤهما ينبحون  ويتبجحون.
المثير والغريب.. هذه البجاحة الإخوانية.. لم يقرأوا بيان حركتى حماس والجهاد وشكرهما للجهود المصرية على إتمام المبادرة ولا حتى قرأوا ما قاله الناطق باسم حماس سامى أبوزهرى مثمناً الدور المصرى خرجت علينا القيادية الإخوانية الإرهابية عزة الجرف التى لا تعرف سوى عمل الفتة والملوخية ببجاحة شديدة وجهل أكثر تقول هذه الجاهلة مثل اخوانها وتعلن انتصار حماس على اسرائيل والصهاينة العرب.. طيب انتصار حماس على اسرائيل ماشى.. من هم يابتاعة الفتة والملوخية الصهاينة العرب.. ألم نقل لكم انهم جهلة وفاشلون.. أم الخدم فى بلاط قطر الذين يقبضون بكل انواع العملات مثل الأخ إياه محسوب فقد خرج علينا هذا المحسوب يقول لا فض فوه إن أهل غزة انتصروا على عدوين أحدهما صهيونى محتل والآخر عربى محاصر.. تصريح الأخ محسوب خاصة  الجزء الأخير من تصريحه سيرفع قيمة ما يقبضه بالاضافة الى ما سبق قبضه من دولارات بالملايين.. أما ثالثة الأثافى فتويتة حاتم عزام نائب رئيس حزب الوسط المقيم بقطر ذكر فيه أن هذا الاتفاق يثبت براءة الرئيس المعزول محمد مرسى من تهمة التخابر، بالذمة هل يوجد مسخرة وجهل أكثر من هذا.. إنها بجاحة إخوانية ليست جديدة عليهم. هؤلاء الذين باعوا مصر لأسيادهم فى قطر.. عز عليهم نجاح المبادرة المصرية.. لقد سقطوا فى مستنقع الخيانة.

ا