رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شواكيش

نحن لا نزرع الإرهاب!!

محمد زكي

الثلاثاء, 18 مارس 2014 00:11
بقلم - محمد زكى

< قلوبنا مع حكومة «محلب» وعقولنا مع المشير «السيسى».. وتتقطع الأيادي اللى تتمد لجيش بلادى!!
< عمرو موسى لا يعارض ترشيح حمدين صباحى لخوض الانتخابات الرئاسية.. ولكن بيحذره بطريقة قرصة الودن «اوعى تعملها تانى»!!

< ناهد عشرى وزيرة القوى «النايمة» تعاملت مع أزمة احتجاز المصريين فى ليبيا على طريقة «أزمة وتعدى»!!
< 8 من رجال الأعمال فى مصر ثرواتهم ما شاء الله 156 مليار جنيه.. والسواد الأعظم من الشعب المصرى بيكحوا تراااااب!!
< بالمناسبة المليارية.. وزير المالية هانى دميان بيدرس فرض ضريبة بنسبة 5% على الأغنياء.. وبرضة

على رأى المثل «الأغنياء هيزدادوا غنى والفقراء هيزدادوا فقراً»!!
< 13.8 مليار جنيه أنفقها المصريون على المخدرات فى عام 2011.. وطبعاً «ثورة الكيف» لا تزال مستمرة!!
< ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية بيلعب مع النظام لعٌبة السيرك السياسى «كيكا ع العالى.. وكيكا ع الواطى»!!
< على رأى الإعلامى عماد أديب: رئيس مصر القادم سيتحمل أعباء لا تقوى عليها الجبال.. يا صبر أيوب!!
< التشويش على برنامج الإعلامى «الأراجوز» باسم يوسف دخل نطاق الخدمة..
بشويش.. سمع هٌس!!
< محافظة القاهرة تستخدم «أصابع الديناميت» لنسف المبانى المخالفة.. والجماعة الإرهابية بتستخدم «أصابع رابعة» لنسف مصر!!
< تراجع الفريق سامى عنان عن خوض السباق الرئاسى.. مٌنتهى الكياسة إلى كرسى الرئاسة!!
< عرفتم الراجل اللى ورا الفريق سامى عنان؟!.. أول اسمه «صاصا» وآخره بكرى!!
< مع إطلاق صفارة البداية.. المشير عبدالفتاح السيسى الأسرع فى السباق الرئاسى.. والجدع اللى يحصله!!
< تعودنا فى مصر.. مفيش فرعون من غير زفة وميكرفون.. ومفيش عناق من غير كذب ونفاق.. معلهش إحنا بنتكلم فى زمن الفلول الإعلامى!!
< أيها الشعب الكادح: رضينا أم أبينا «الكفتة.. إرادة شعب» وطبعاً الطريق مفروش بـ «البقدونس»!!
آخر شوكشة
< أكاذيب الإخوان وحلفاؤهم بعد هجوم «مسطرد»: «نحن لا نزرع الإرهاب.. ولكن نحصده بالدم»!!


[email protected]