رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شواكيش

ماذا تفعل لو كنت رئيساً؟!

محمد زكي

الاثنين, 10 مارس 2014 23:18
بقلم -محمـــد زكي


 

< وزير الداخلية محمد إبراهيم توقع تصاعد عنف «الإرهابية» مع العد التنازلي للانتخابات الرئاسية.. لا مواخذة نسأل سؤال: إنت شغلتك إيه؟! بوروروم!!
< وسع يا جدع .. المشير «السيسى» بدأ مشوار الألف ميل إلى قصر «الاتحادية»!!

< دُرية شرف الدين وزيرة الإعلام أنهت تكليف هويدا فتحى من رئاسة القناة الثانية على طريقة «إبعد عن شوشو وغنييييله» !!
< خالد حنفى وزير التموين كل تصريحاته ببطاقة التموين.. المهم يصرف للغلابة الزيت والسكر ورغيف العيش المدعم بالمسامير!!
< وائل الدجوى وزير التعليم العالى يتحدي شعار طلاب الإرهابية « العنف فى الراس.. مش فى الكراس»!!
< ستات مصر احتفلن باليوم العالمى للمرأة على طريقة «الستات ميعرفوش يكدبوا»!!
< الإخوانى المنشق عبد المنعم

أبو الفتوح.. عين فى الجنة.. وعين فى الانتخابات الرئاسية؟!
< إبراهيم الدميري وزير النقل بدأ يركب موجة التصريحات العنترية.. سلم لى ع المترو!!
< جناب الكومندا المهم إبراهيم محلب رئيس الحكومة بيجرى فى المحروسة جرى الوحوش.. وأعضاء حكومته «العواجيز» قطعوا النفس من أول جولة.. هاتولهم كولونيا!!
< إيحاءات باسم يوسف الجنسية فى « البرنامج « فاقت إيحاءات الزعيم عادل إمام فى كل أفلامه أيام المراهقة السينمائية !!
< حمدين صباحى مرشح الدور الثانى يخوض الانتخابات الرئاسية رافعاً شعار «واحد مننا وقرب عندنا» !!
<  الفنان الفِل محمد ثروت أطلق حملة «التريليون جنيه» لدعم
مصر.. وطبعاً العربون أغانى «سيساوية»!!
< الفرق بين « صباع الكفتة» عند الحاتى .. و«صباع الموز» عند الفكهانى.. أن الأول «اختراع يا جنرال» والثانى «اختراع يا كوتش»!!
< أخيراً.. السعودية أدرجت «الإخوان كجماعة» إرهابية وعلى رأى المثل العربى الكبيييير: «اللى يتلسع من القاعدة .. ينفخ فى الإخوان»!!
< مفيش حد صالح .. كله بتوع مصالح.. ومفيش صناعة فرعون.. من غير زفة قلاوون.. ومفيش نفاق من غير عناق.. معلهش إحنا بنتكلم فى زمن النفاق الرئاسى!!
< حدوتة م الآخر: رغيف العيش بقى بنص جنيه.. والبيضة بقت بجنيه.. وكيلو اللحمة بقى بميت جنيه.. والبنى آدم المصرى فى سوق النخاسة بقى برخص التراب ولا يسوى جنيه.. فينك يا حكومة الغلابة.. وفين راحت  تصريحات البيه؟!

آخر شوكشة
‎< على المقهى فى الشارع السياسى سألت صديقى: ماذا تفعل لوكنت رئيساً؟! أجابني: كنت عملت زى عم أيوب فى مسرحية «الچوكر»
‎وأقسم بأغلظ الإيمان: وحياتك جااااااااااى!!


[email protected]