رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شواكيش

الرئيس «الناسا كواناسا»!!

محمد زكي

الثلاثاء, 26 نوفمبر 2013 00:09
بقلم: محمـــد زكـــى

< طرد السفير التركى من القاهرة.. قرار تأخر كثيراً.. وعلى رأى المثل «كل تأخيرة وفيها خيبة»!!
< على خُطى تركيا.. الشعب يُريد طرد السفير «القطرى» وتلقينه علقـــة «تسلم الشباشب»!!
< أخيراً.. لجنة «الخمسين» صوتت على الدستور: «مكنش يومك يا مرسى»!!

< المتحدث باسم لجنة «الخمسين» محمد سلماوى قــام بدور فى فيلم « شنبو فى المصيدة».. آآآآه يا سلماوووى!!
< «الكوتة» فى الدستور الجديد بتفكرنى بشربة زيت الخروع.. قليل منها يخفف من الإسهال المجتمعى.. وكثير منها يزيل من الإمساك السياسى.. ولكنها توجع  بطن الوطن!!
< بعد كارثة قطار دهشور.. إبراهيم الدميرى أصبح وزير نقل الموتى.. إنا لله واليه راجعون!!
< الجماعة المحظورة كان شعارها فى الانتخابات «نحمل الخير لمصر» والآن تحمل شعار

«نحمل المولوتوف لحرق مصر»!!
< بعد ثورة 30 يونيو.. خرجنا من نفق الإخوان المظلم.. ودخلنا عصر الاغتيالات والتفجيرات.. تسلمى يا مصر من سيناريو العراق!!
< إبراهيم محلب وزير الإسكان والمرافق.. بين نارين.. نار العشوائيات.. ونار حكومة «الببلاوى» الآيلة للسقوط!!
< 376 ألف قرار إزالة لعقارات مخالفة على مستوى المحافظات منذ ثورة 25 يناير.. إلحقووووونا !!
< اختفاء الأدوية بالصيدليات تجاوز 500 صنف.. والمرضى يستغيثون: أرجوكى يا حكومتنا «العيانة».. إعطينى هذا الدواء!!
< القيادى الإخوانى فى الجماعة المحظورة محمد على بشر.. بيلعب مصالحة.. كيكا ع العالى.. وكيكا ع  الواطى!!
< جناب الكومندا المهم.. رئيس حكومتنا
«الببلاوية».. كل قراراته واخدة «حبة ترامادول»!!
< وزيرة الإعلام درية شرف الدين تدير عزبة «ماسبيرو» على طريقـــة «إضحك علشان الصورة تطلع حلوة»!!
< تطبيق الحد الأدنى للأجور على العاملين بالحكومة دون غيرهم من المصريين.. الشرارة الأولى لثورة الجياع القادمة.. وشهر يناير بيننا !!
< على رأى الكاتب الصحفى عبدالحليم قنديل: الإخوان لديهم هبل سياسى.. وطبعاً رئيسهم المعزول لديه حقنة شرعية «ساعة ترووح.. وساعة تييجى»!!
< الحكومة ألغت قرارها بتصدير الأرز.. وتنــاست تصدير «خيبة الوزراء»!!
< بعد تصاعد مظاهرات «إخوانا البُعدااااا» فى شوارع وميادين المحروسة.. قانون كرباج التظاهر هو الحل!!
< ثلاثة فى مهمة إخوانية.. «الأول» يُهذى: أنا الرئيس الشرعى والإخوانجى يروج: «أنا أبو الشرعية».. واللومنجى يبلطج: «أنا ريس الشرعية الشرجية»!!

آخر شوكشة
الرئيس الناسا كواناسا يقضى أيامه ولياليه هذه الأيام الغابرة على بلاط صاحب المقام والبورش العالى بمنتزه «برج العرب» رافعاً شعار «أنا الرئيس فاسوخة تعبت من رفع الصوابع والدوخة»!!
‏m.zaky2009 @ yahoo.com