رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شواكيش

الزمان وتفكيك الإخوان !!

محمد زكي

الاثنين, 30 سبتمبر 2013 22:23
محمد زكي

< «الإخوان» أصبحت جماعة منحلة.. و«مرسى» بقىّ رئيس منحل في «الجماعة المزنوقة»!!

< مرشحو الانتخابات الرئاسية السابقون أصبحوا «وجوهاً محروقة» وعلى المرشحين الجدد مراعاة فروق شعبية «السيسى»!!
< الإخوانى المنشق عبد المنعم أبو الفتوح يعيد إنتاج الجماعة المنحلة.. انتبهوا أيها الساسة!!
< الحكم التاريخى بحل الجماعة المحظورة ضرب الإخوان فى مقتل.. والسلفيين من تحت الدقون!!
< الحكومة تريد العودة إلى «التسعيرة الجبرية».. والجماعة المنحلة تريد إجبارنا على عودة «الرئيس اللجلج»!!
< محاكمة «مرسى» وإخوانه فى معهد أمناء الشرطة فى طرة.. ومحاكمة «مبارك «ورفاقه فى أكاديمية الشرطة بالتجمع الأول .. صحيح

اللى قال: «الرؤسا فى المحاكمات.. مقامات»!!
< بالمناسبة.. فى أول جلسة لمحاكمة «مرسى» هيصرخ فى القفص وهيقووووول «أنا الرئيس الشرعى.. هاتولى الكرسي»!!
< اللواء محمد أبو شادى وزير التموين أصبحت من النهاردة كل تصريحاته بــ «التسعيرة الكلامية»!!
< الأسعار فى سوق الغلاء ناااار.. والغلابة فى سوق الحكومة «برخص التراب»!!
< مصر تعيش أحياناً على ضوء الشموع.. والإخوان سيعيشون داخل جحور الظلام.. للأبد!!
< طالبة مدرسة متفوقات المعادى لقنت وزير التعليم محمود أبو النصر درساً فى طابور
الصباح على طريقة «اثبت مكانك»!!
< جماعة الإخوان بالهبل.. أصبحت محظورة بحكم القانون.. ومكروهة بإرادة الشعب!!
< فى عهد الرئيس المعزول «مرسى» أنتجنا أول «تابلت» مصرى.. وآخر رئيس فرعون!!
< الشاعر أحمد فؤاد نجم يستجدى «جائزة النيل» على طريقة «جايزة كبيرة تمنح بكاوى كتيرة»!!
< تقليص صلاحيات الرئيس فى الدستور الجديد ينطبق عليه المثل: «اللى يتلسع من الشوربة ينفخ فى طاسة الخضة»!!
< جهاد النكاح هزعرش حكومة الإخوان فى تونس.. وفى مصر رقصّ الإخوان على رابعة ونص!!
< هوس خوارج العصر لإعادة «مرسى رئيساً» بيفكرنا بالسيرك الإخوانى الذى يقدم كل ليلة «بلياتشو» يضحكنا حتى البكاء.. ويبكينا حتى الدعاء عليه باللعنات!!
آخر شوكشة
< «عبد الناصر» قالها زمان: الإخوان ملهمش أمان .. و«السيسى» بيقولها دلوقتى: الأمان فى تفكيك الإخوان!!

[email protected]