رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يا عزيزي «نُصنا» فلول!!

●● يبدو أن المشهد السـياسى هذه الأيام أصيب بفيــروس «التشكيك والتخوين» بين القوى الثورية.. لدرجة أننا نضطر أحيانا إلى الدفاع عن ثورتنا بسلاح «يا عزيزى نُصنا فلول»!!

●● المجلس العسكرى ضحى بثلاثة وزراء فى حكومة «الجنزورى» على طريقة «ضحينا بالحكومة علشان الإخوان تعيش»!!
●● لو الشعب «منتخبش» رئيس جمهورية على خطى «الإخوان المتأسلمين».. فى الغالب الأعم سيطلقون شعارهم التكويشى فى مليونية التحــرير «مش عاوزينه.. مش عاوزينه.. كرسى الرياسة.. مش هنسيبوه»!!
●● إذا كان شعار الثورة «عيش– حرية– عدالة اجتماعية» فلماذا خطف «الإخوان المتأسلمين» هذا الشعار واتخذوه شعارا لحزبهم المفرغ من مضمونه «الثورى» منتظر الإجابة من الثوار الحقيقيين؟!!
●● أداء المجلس العسكرى منذ توليه إدارة شئون البلاد وقراراته المتضاربة.. بيفكرنى دايماً بإفيه الفنان عبدالفتاح القصرى «معلهش هتنزل المرة دى»!!
●● قبل 30 يونيو القادم موعدنا مع الرئيس «أبو شرطيتين» والحدق يصرخ من النهاردة ويقوووول: «الدستور يا ثورنا»!!
●● شو المناظرات التليفزيونية بين مرشحى الرئاسة الكبار أصبح على «عينك يا ناخب» ونخشى أن يكون الطريق إلى الصندوق «إزازة زيت أو كيلو لحمة أثيوبى»!!
●● لأول مرة فى تاريخ «عزبة مبارك سابقاً» يشارك المصريون بالخارج فى اختيار رئيس جمهورية مصر «الثورية»!!
●● على طريقة فتوى «الجنة والنار» فى استفتاء 19 مارس 2011.. يبدو أن «الإخوان المتأسلمين» بمناسبة اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية يستعدون لإعلان فتوى «إغسل يدك قبل التصويت لمرسى وبعده»!!
● فى خضم معارك الماراثون الرئاسى .. تذكرت نصيحة عالمنا الجليل الشيخ محمد متولى الشعراوى للمسلمين: «إذا وجدتم رجل دين يستميت على المنصب.. فلا تولوه».. كفااااية إحنا شربنا المقلب البرلماني.. ومش عاوزين تتكرر معانا في الانتخابات الرئاســية المسرحية السخيفة «مرسى عاوز يكوش ع الكرسي»!!
كـلام نــار
●● قل: نريد رئيس دولة.. ولا تقل: نريد رئيس «أمن دولة» .. والله يولى من يصلح!!
m.zaky2009 @yahoo.Com