شواكيش

الرئيس.. وعصابة حلق حوش!!

محمد زكي

الأربعاء, 02 مارس 2011 09:11
بقلم :محمد زكي


* سبحان الله.. يعز من يشاء.. ويذل من يشاء.. وينزع  الملك ممن يشاء!!

* هل يتصور يوماً.. الفرعون المخلوع.. بجلالة قدره.. أن ينخلع شعبياً.. ويجد نفسه محبوساً داخل أربعة جدران.. بعد قرار النائب العام بمنعه من مغادرة البلاد؟!

* سبحان الله!!

* هل تتصور يوماً.. ماما شجرة الدر.. سيدة مصر.. الأولي بالرعاية.. أن تقف منكسرة ووحيدة.. في موقف لا تحسد عليه.. بعد ما كانت أنشطتها الخيرية الترويجية.. ملء السمع والبصر الإعلامي؟!

* سبحان الله.. مغير الأحوال!!

* هل يتصور يوماً.. الفرعون الصغير.. جمال ولد مبارك.. شجيع لجنة السياسات في الحزب المنحط شعبياً.. أن يجد نفسه وحيداً في يوم وليلة.. بعيداً عن طموحات وأحلام.. كرسي التوريث الرئاسي؟!

* سبحان الله.. يذل من يشاء.. وينزع الملك ممن يشاء!!

* هل يتصور يوماً.. علاء ولد مبارك.. أن تنقلب حساباته السرية.. ويسأل أمام الشعب: من أين لك هذا؟!!

* سبحان الله.. مغير الأحوال.. والأهواء!!

* هل يتصور يوماً.. الجبروت منير ثابت.. شقيق حرم الرئيس المخلوع.. أن تسقط قدماه في وحل الفساد العائلي!!

* سبحان الله.. يعز من يشاء.. وينزع الملك ممن يشاء!!

* هذا هو حسني مبارك.. الرئيس المصري المخلوع.. وعائلته.. اليوم في مواضع اتهامات.. وشبهات.. وتحريات.. وعلامات استفهام كثيرة للإجابة عن السؤال الصعب أمام الله والشعب: من أين لكم هذا وذاك!!

* سبحان الله.. مغير النفوس.. والقلوب!!

* قريباً جداً.. بل بعد أيام قليلة.. سيقف الرئيس مبارك المخلوع.. وأفراد عائلته.. داخل دائرة الاتهامات.. أمام جهات التحقيق.. بعد ما

أصدر المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام أمس الأول قراراً احترازياً.. بالتحفظ علي أموال وممتلكات الرئيس المخلوع وعائلته.. داخل مصر »المنهوبة«.. ومنعهم من السفر خارج البلاد.. وإبلاغ كافة البنوك والبورصة.. ومنافذ الجمهورية بتنفيذ قرارات المنع الاحترازي.. وكذلك طلب جهاز الكسب غير المشروع بالكشف عن الحسابات »السرية« للرئيس مبارك المخلوع وعائلته..!!

* سبحان الله.. يعز من يشاء.. ويفضح من يشاء!!

* هذا هو منير صالح ثابت.. شقيق حرم الرئيس مبارك المخلوع واتهامه بالقيام بأعمال سمسرة لبيع »71« شركة قطاع أعمال.. بأقل من قيمتها الحقيقية.. وذلك خلال فترة تولي عاطف عبيد وزارة »نهب« القطاع العام.. وما خفي كان أعظم وأفظع.. عن فضائح عائلة الرئيس المخلوع.. والشعب.. وشباب الثوار بيننا!!

* باختصار دون أن نحتار.. اننا بعد ثورة 25 يناير.. اكتشفنا أن مصر تدار كعزبة خاصة للرئيس المخلوع وعائلته.. وليست دولة »مؤسسات«.. كما كان يروج حاشية »مبارك« من حزب الفساد الوطني.. ورجال الأعمال المنتفعون من أعضاء عصابة »حلق حوش«!!!!

[email protected]