شواكيش

الست في التت!!

محمد زكي

الجمعة, 11 نوفمبر 2011 11:21
بقلم :محمد زكي

* هل وصلت أخلاقيات الثورة إلي «مستنقع» الانحطاط الأخلاقي الذي يهدد بيوتنا ويدعو شبابنا إلي طريق الفسق والرذيلة؟!
* ماذا نفعل أمام الغزو اللاأخلاقي الذي نشاهده يومياً «عيني عينك» في عصر القنوات المفضوحة؟!

* من وراء مسخرة قناة «التت» التي تبث سمومها علي القمر المصري «نايل سات» ونشاهدها علي «واحدة ونص»؟!
* بصراحة.. كل هذه التساؤلات وغيرها.. تبادرت إلي ذهني.. عندما عدت بذاكرتي إلي أكثر من عشر سنوات مضت.. عندما التقيت بالصدفة بالفل الكبير في الحزب المنحل «صفوت الشريف» وزير الإعلام- وقتذاك- خلال افتتاح أحد المعارض الدولية بمدينة نصر.. وذلك في حضور كمال الشاذلي وزير المجالس النيابية- وقتذاك- حيث وضعت الفل «صفوت الشريف» في موقف حرج لا يحسد عليه أمام جمهور الحاضرين.. واتهمته صراحة بأنه وراء جريمة بث قناة فضاحية ساعتين يوميا علي التليفزيون الأرضي كنوع من الدعاية والترويج للاشتراك.. حيث كانت هذه

القناة تبث مسلسل «الجريء والجميلات» الذي يتضمن مشاهد فجة من الفسق والفجور أمام أعين شبابنا من المراهقين داخل بيوت المصريين.. وقلت له بالحرف الواحد: كيف تسمح بهذا الفسق والمجون.. وأنت مسئولاً كبيراً تجلس علي مقعد إعلام مصر؟!
* في البداية.. تجاهل الفل الكبير «صفوت الشريف» كلامي معللاً بأنه لم يعلم بهذا الموضوع الخطير.. وسط ضحكات خبيثة من كمال الشاذلي كأن لسان حاله يقول له: «الكذب حرام يا صفوت بيه»!!
وفعلاً وعدني الفل الكبير بأنه سيرجع إلي مكتبه في ماسبيرو.. لوقف هذه المهزلة.. بعدما استشعر بالحرج.. في ظل هجوم الزملاء الصحفيين والإعلاميين الذين تضامنوا معي وأكدوا استمرار بث هذه القناة المسخرة عبر تليفزيون دولة الرئيس «المخنوع»!!
* في الحقيقة.. عدت إلي منزلي مساء نفس
اليوم.. لكي أتأكد من صدق كلام وزير الإعلام في الحزب المنحل.. ولكن الفل الكبير «صفوت الشريف».. صدق في كلامه هذه المرة.. ولم أشاهد هذه القناة إلي الأبد.. وعلمت بعد ذلك أن السبب الحقيقي وراء وقف هذه القناة علي التليفزيون الأرضي.. خوفا من الشوشرة الإعلامية علي نجله الذي كان شريكاً رئيسياً في الشركة التي تبث باقة القنوات الفضائية ومن ضمنها هذه القناة الفضاحية!!
* واليوم يتكرر نفس السيناريو.. ونحن نعيش في زمن الانفلات الأمني والأخلاقي بعد الثورة.. حيث فوجئنا منذ أيام بقناة خاصة جدا تبث علي القمر المصري «نايل سات» تسمي «التت» متخصصة في الرقص الشرقي.. ولكن هذه القناة الفضاحية متخصصة حصريا في رقص العاهرات ونساء الليل وبائعات اللحم الرخيص تحت شعار «الست في النت»!!
* أدعو وزير إعلام ماسبيرو إلي وقف بث هذه القناة فورًا.. حتي لا تتحول قناة «التت» الفضاحية إلي مستنقع للرذيلة للمصريين!!

آخر شوكشة
** بحثت كثيرًا عن وزراء حكومة «شرفنطح» في ميدان التحرير.. حتي أخبرني أمس أحد الخبثاء بأنه شاهدهم خلال إجازة العيد في متحف الشمع.. وكل سنة ومصر الثورة بألف خير من الفلول والشمحطجية!!
[email protected]