رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شواكيش

أكابر طرة!!

محمد زكي

الجمعة, 30 سبتمبر 2011 10:38
بقلم : محمد زكي

< رئيس حكومتنا «المهزوز» عصام شرف خيب آمال المصريين.. ونخشي يوماً أن يتنصل من ثوار التحرير ويقولهم علي الطريقة القذافية: «من أنتم»؟!

< اللواء منصور عيسوي وزير الداخلية ضرب كرسي في كلوب الثورة عندما وصف قتلي التحرير «بالشهداء».. وقتلي أقسام الشرطة «بالبلطجية»!!

< يبدو أن مليونية «استرداد الثورة» التي دعي إليها ائتلاف شباب الثورة اليوم «الجمعة» سترفع نداء «ثورة تايه يا ولاد الحلال»!!

< تعهد الدكتور محمد عبدالفضيل القوصي وزير الأوقاف بكشف الفاسدين في وزارته أثلج صدرونا.. ولكن متي يتم التنفيذ يا مولانا الوزير؟!

< بعد فشله في احتواء إضراب المعلمين وهروبه إلي مدارس المنصورة.. أقترح تغيير حقيبة أحمد جمال الدين موسي

إلي وزير دولة لشئون الكراريس!!

< بعد اتهام أحمد عبدالظاهر رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد العمال أحمد البرعي وزير القوي «النايمة» بتحضر عفريت «اتحاد النقابات المستقلة» وحثه علي صرفه.. لا يسعنا إلا إطلاق البخور والصراخ في وجه الوزير «اشتاتاً أشتوت»!!

< وزارة الدولة «اليتيمة» للتنمية الإدارية أعلنت هذا الأسبوع بدء تفعيل اتفاقية مكافحة الفساد وغسيل الأموال.. وطبعاً «أكابر طره» يمتنعون!!

< الأثري محمد عبدالفتاح أمين المجلس الأعلي للآثار قدم استقالته الأسبوع الماضي.. ورغم ذلك استقبله هذا الأسبوع رئيس حكومتنا المهزوز عصام شرف ليقنعه أن «الاستقالة لا

تفيد»!!

< بعد موافقة الحكومة علي انتخاب ثلثي نواب الشعب بالقائمة والثلث الاخر بالفردي.. نتوقع أن يدخل فلول الحزب الوطني المنحل المجلس الموقر من الأبواب الخلفية بلعبة «الجوز والفرد»!!

< بعد ارتفاع موجة الغلاء في الأسواق.. أطالب الدكتور جودة عبدالخالق بالاستقالة فوراً حتي يتأكد محدودو الدخل أن وزارة التضامن الاجتماعي خارج نطاق الخدمة!!

< لا تتعجب هذه الأيام.. إذا فأجأك أحد مرشحي الانتخابات الرئاسية بالحضور في «فرح» أو «عزاء» أو حتي «حفل طهور».. فنحن في «زمن العجائب»!!

< آلاف المعلمين قطعوا شارع قصر العيني.. وحاصروا مقر الحكومة رافعين شعار «مافيا الدروس وأولياء الأمور مش إيد واحدة»!!

< هوجة حظر النشر في قضايا الرأي أصبحت بديلة لمقولة: «الدواء فيه سم قاتل»!!

آخر شوكشة

<< بعد الانتهاء من إضراب سائقي النقل العام.. سيضطر الركاب المفروسين إلي «الشعبطة» والتزويغ من الكمسارية.. رافعين شعار «واحدة بواحدة»!!

m.zaky[email protected]yahoo.com