محمد ثروت
محمد صلاح سلطان زمانه

محمد صلاح سلطان "زمانه"

دخل محمد صلاح سلطان نجل القيادي الإخواني صلاح سلطان التاريخ من أوسع أبوابه... فقد ضرب سلطان الرقم القياسي المسجل في موسوعة

كلنا وزير العدل

كلنا وزير العدل

عزيزي المؤيد.. إذا كنت تعتبر السيسي فوق مستوى النقد فإنك لا تختلف كثيراً عن وزير العدل. عزيزي المعارض.. إذا كنت

خدعوك فقالوا.. الشعب المصري العظيم

خدعوك فقالوا.. الشعب المصري العظيم

إذا أردت أن تعالج مريضاً من مرض مُزمن يصعب الشفاء منه فعليك أولاً أن تواجهه بحقيقة مرضه، لا تخدعه بكلام

مرسي بن العياط اعترف يا رجالة

مرسي بن العياط اعترف يا رجالة

الحرب على الإرهاب لها رجالها.. أما إذا أردت أن تحارب "فكر" الإخوان فافسح لهم المجال واتركهم يمسكون "ميكروفوناً" ويحملون "قلماً"..

الأهلى نادى المبادئ.. على مين؟

الأهلى نادى المبادئ.. على مين؟

يفخر النادي الأهلي منذ قديم الأزل بأنه نادي المبادئ، ويرفع شعار بأنه فوق الجميع... لا بأس في أن يصف محبو

نموت نموت ويحيا التوك شو

نموت نموت ويحيا "التوك شو"

الشخصيات الواردة في هذا المقال من وحي خيال الكاتب.. ولكن في كثير من الأحيان يكون الخيال جزءاً من الواقع... يستيقظ

مجزرة بورسعيد في مترو الأنفاق

مجزرة بورسعيد في مترو الأنفاق

في كثير من الأحيان لا تأتي المصائب فجأة.. غالباً ما تكون هناك أجراس إنذار مبكرة.. ولكن لأننا شعب يعشق الفهلوة

لماذا لا تتعلم مصر القيادة من الإمارات؟

لماذا لا تتعلم مصر القيادة من الإمارات؟

قول مأثور له دلالات كبيرة: أعطني سنارة وعلمني الصيد خير من أن تمنحني سمكة. وقفت دولة الإمارات العربية المتحدة وقفة الرجال

صرخة مقهورة تحت عجلات المقطورة

صرخة مقهورة تحت عجلات المقطورة

أصدق الكلمات تلك التي تخرج من لسانك في مواجهة الحقيقة الوحيدة في تلك الحياة وهي "الموت".... أصبحت حوادث الطرق في

لماذا نلوم ضاحي خلفان تميم؟

لماذا نلوم ضاحي خلفان تميم؟

"بالجزمة يا شفيق"، "على جثتي توصل للرئاسة". "مرسي الاستبن"، "أنا سمعت إنهم غيّروا إسم منطقة الهايكستب إلى الهايكستبن" بعد مراسم تنصيب

الآن يا دكتور مرسي

الآن يا دكتور مرسي

هذه رسالة من مواطن مصري إلى الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي: الآن يا دكتور مرسي، مهمتك الأولى ليست في استعادة الأمن

أدركوا النكسة الفارقة

أدركوا النكسة الفارقة

جمعنا الله سبحانه وتعالى على الفيس بوك بعد سنوات من الغياب، تبادلنا الأحاديث والآراء خلال الثورة، وبعدها كان همّنا الأكبر

دماء تسيل ببركة طنطاوي وأبو إسماعيل

دماء تسيل ببركة طنطاوي وأبو إسماعيل

دمهم في رقبة المجلس العسكري، برئاسة المشير محمد حسين طنطاوي، الحاكم الفعلي للبلاد، الذي يتباهى بمجلسه على أنه قادر على

 الخراب بعد فشل الإضراب

الخراب بعد فشل الإضراب

فشل الإضراب فانتظروا الرد من دعاة الخراب. هذا هو المتوقع في ظل التطور الطبيعي لأحداث ثورة 25 يناير منذ تنحي الرئيس

الإعلام المنافق قاتل المصريين

الإعلام المنافق قاتل المصريين

هل تعلمون من الذي قتل المصريين في مجزرة ستاد بورسعيد؟؟ الفاعل مجهول والقاتل هو الإعلام المنافق.. الإعلام الذي صنع من

مجلس الشعب هو الحل

مجلس الشعب هو الحل

يقول المثل العربي الشهير "خير الكلام ما قل ودل". لن أدخل في جدل لا طائل منه حول الذكرى السنوية الأولى

المشير وسلطان ودولة القانون

المشير وسلطان ودولة القانون

حذّر رسول الله صلى الله عليه وسلم  من عاقبة شهادة الزور وقال "ألا وشهادة الزور"، بينما قال السلف الصالح: الساكت

العباسية وعقول الدكاترة

العباسية وعقول الدكاترة

استنكر الدكتور محمد البرادعي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الهجوم الذي تعرض له من متظاهري العباسية في جمعة "لا للتخريب، مستعينا