رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سن إبرة

 

علل لما يأتي: سمعنا عن إحالة محافظ الأقصر السابق والفريق أحمد شفيق واللواء عمر سليمان إلي النيابة العسكرية ثم لم نسمع شيئا عنهم بعد ذلك ..!! وبعدها فوجئنا بالإفراج عن مرتضي منصور وعندما طعنت النيابة علي الافراج عنه أصر القضاء علي اطلاق القاضي السابق..!! وبعدها توالت الافراجات عن طباخ السم الذي ذاق الشعب علي يديه الويلات وكله بالقانون والدستور.. ثم شماشرجي الرئاسة ومورد الطلبات الطازة لزوم منجهة السيد الفطيس السابق.. قبل أن يضع البعض في عينه حصوة ملح ويعمل "للخلف در" ويوقف مسلسل الافراجات التي كادت تشعل الثورة من جديد..!!

السؤال اجباري ولكن من حقك أن تحتفظ لنفسك بالأسباب التي تراها حقيقية وراء كل هذه الألغاز ولست مضطرا لتأكيد أو نفي وجود علاقة بين كل ما يحدث.. ويكفيك أن تقول إن في

مصر الآن صراع سلطات أو أجهزة .. بل ولك أن تؤكد أن الصراع موجود بين أجنحة داخل السلطة الواحدة أو الجهاز الواحد  .. ولكن السؤال الأهم : هل مازالت في مصر ثورة ؟! واسمح لي أن أغششك إجابة السؤال: الموجود في مصر الآن هو "الثروة" .. وقد قرر من كانوا يسرقون الآلاف ادعاء الشرف وركوب الموجة لينالوا شرف إدارة بلد يسرقه حكامه من 7000 سنة ورغم ذلك مازال الناس يجدون الخبز ولو بالطابور..!!

خبوا عيالكوا .. ابو وش مطبق ح يجيلكوا !!