عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من يدافع عن أولاد الحرام.. أكيد هو منهم!!

قررت سحب التوكيل من المحامى الخاص بى والبحث عن محام غيره، بعد أن اتهمنى «المتر» القديم بالجنون، لمجرد أننى طالبته بإرسال انذار على يد محضر لأكثر من 80 مليون مصرى، أحذرهم فيه من الحديث باسم الثورة أو ميدان التحرير.. باعتبارى المحرض الأول على الثورة، كما أننى أمتلك ميدان التحرير بوضع اليد..!!

لم يقتنع حضرة المتر المحترم بالوثائق التى قدمتها له وتثبت أننى سبقت كتاكيت الفيس بوك فى التحريض على الثورة من خلال باب «السكوت ممنوع» الذى أسسته عام 2005 بجريدة «المصرى اليوم». وسخر منى عندما أبلغته أننى صاحب «ميدان التحرير» بجريدة «الطريق» وهو اسم صفحتين أسستهما قبل 5 سنوات من ثورة يناير لنشر إنتاج وتشجيع كل من يحرض على الثورة فى المدونات وبرامج التوك شو.. وقت أن كان الناس لا يقرأون أى مدونة ولا يشاهدون سوى منى الشاذلى ويتحملون تهتهتها عشان أمورة!!
ضرب المتر المنسحب بكل مستنداتى عرض الحائط وطلب منى فيديو يثبت وجودى فى الميدان قبل تنحى السيد مقشط حسنى مبارك أو يثبت ظهورى

فى الفضائيات خلال الثورة.. وعندما أخبرته أننى رفضت الظهور فى الفضائيات قال: مغفل.. كنت حتقبض قرشين حلوين ويبقى عندك اللى تتاجر بيه على الناس وكل ما تلاقى نفسك متضايق أو المدام تنكد عليك تطلع فى الفضائيات أو تفقع لك تصريح فى الصحف تشكو فيه من عدم تحقيق أهداف الثورة.. ومش بعيد المساطيل يعجبوا بيك ويعملولك حملة لجمع التوكيلات لإجبارك على الترشح للرئاسة..!!

طرف الخيط:
إذا كان مفهوما أن يقلق خمورجية الإعلام من تحريم الخمر، وبلابيصه من منع البكينى، ولصوصه من قطع يد السارق.. فما الذى يدفع البعض لمهاجمة مشروع تطبيق حد الحرابة على القتلة والبلطجية وقطاع الطرق..؟! من يدافع عن أولاد الحرام.. أكيد هو منهم!!