رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل الحلقة المقبلة من المسلسل الدرامي المدرسي اسمعني على موقع قصة عشق

جانب من المسلسل
جانب من المسلسل

تابعنا في الحلقة السابقة من ترجمة قصة عشق احداثاً مثيرة من مسلسل اسمعني، وذلك عندما لحق كانات بايكيم التي كانت تنقل المقعد الخاص بها والذي تم القاءه من الاعلى مع عبارة "عودوا الى المزبله التي جئتم منها" وقام بتحذيرها انه سيقوم بالانتقام منها وان كرهه بقدر حبه وعليها ان تنتبه الان وعندما ابدت ايكيم عدم ندمها مما حدث قائلة أنها قامت بكل هذا من اجل صديقتها ليلى، اخبرها كانات وهو يضحك بسخريه انها قد فشلت في الحصول على صداقة حقيقية واخبرها ان ليلى هي من قامت بالقاء مقعدها من الاعلى.

وبعد كل ما قامت به ايكيم من اجل صديقتها ليلى اتضح ان ليلى ناكرة للمعروف وقد اعماها الجشع لهذا قامت باتخاذ جانب ميليسا وكانات والبقية ولم تشكر صديقتها على ما فعلت بل واستمرت بقولها ان ايكيم خبيثه ومنافقة وغير ذلك.

وعندما عرف الاستاذ سليم بخصوص حادثة المقعد الذي تم القائه من الاعلى قام باخبار الجميع انه سيقوم باختيار العقاب المناسب لهم حتى يتمكنوا من الشعور بمسؤولية افعالهم وقد غضب الجميع وقاموا بالسخرية منه.

كانات ملك الظلام يعود

ومن ضمن احداث اسمعني الحلقة 13 وبعد ان شعر كانات بخيبة الامل في وادرك ان ايكيم قامت بخيانتة قام بالعودة الى الظلام الذي كان يحاول الخروج منه والان اصبحت يتحرك بشكل مليء بالغضب واختفت ضحكاته التي كانت موجودة بجانب ايكيم.

بينما كان فكري يحاول الحصول على اموالة التي صرفها من اجل مصطفى مقابل المدرسة او الحصول على ادراة المدرسة بشكل دائم كان يقوم بتهديده انه سيخبر الشرطة بالفيديو وسيقع مصطفى وابنته ميليسا في ورطة وبينما كان يقول هذا سمعت الاستاذة بهار الامر وقامت بالذهاب الى الاستاذ سليم واخباره عنه وقد وضعت في عقلها انها ستقوم بالعثور على ذلك الفيديو وتكشف الحقيقة.

بينما كانت عائشة تتحدث مع ايكيم وتلومها على خيانه الشخص الذي كانت تعتبرة حبيبها جاءت ليلى وقالت ان هم ايكيم هو ان تكون بطلة في نظر الجميع وتصبح المشهورة في المدرسة وبدأت كلاهما الشجار ثم اخذت ليلى هاتف ايكيم وقامت بمسح التسجيل الذي اعترف كانات فيه بتورط عزيز في الحادث الذي تسبب به اوزان وميليسا.

ايكيم وحيدة وعودة ميليسا لكانات

بعد تخلي الجميع عن ايكيم اصبحت تجلس وحيدة في المدرسة وقد شعرت ان كل ما قامت به منذ البداية كان فقط بلا فائدة لان صديقتها الذي فعلت لاجلها كل شيء لم تصدقها وتخلت عنها، بقيت هازال الوحيدة التي تستمع الى ايكيم وقد قامت بسؤال ايكيم كيف تتخلى عن حبها فتقول ايكيم ان ليلى تعشق كانات وهكذا نفهم سبب تخلي ايكيم عن كانات واختيار ليلى لانها لا تستطيع ان تقع في حبه في الحقيقة وهي تعلم ان صديقتها تحب ذات الشخص.

بعد ان اصبحت الساحة فارغة امام ميليسا بتنحي ايكيم وخروجها من حياة كانات اصبحت قريبة من كانات مجدداً وقد ازعج الوضع هذا كلاً من ليلى التي تحب كانات، واوزان الذي يحب ميليسا. ومن خلال ما حدث نستذكر مسلسل القضاء الحلقة 36 في مشهد الناب ايلغاز والمحامية جيلين.

وبعد كل ما حدث مع ايكيم اصبحت تفكر طيلة الوقت وتبكي لانها قامت بالتخلي عن الشخص الذي احبته من اجل صديقتها التي تخلت عنها ايضاً، ما كان يؤلمها ان كانات استمر بتحذيرها واخبارها انه سوف يقوم بالانتقام وحرق روحها كما فعلت هي.

وتتذكر ايكيم كيف انها اخبرت كانات عن قصة طفولتها الحزينه عندما تخلى عنها والدها في مدينة الالعاب وتركها هناك وحيدة بينما هي تصرخ، وكيف انها تعرضت للخيبة الاولى من والدها الذي هجرها وهي لا تزال طفلة وقد اخبرت كانات فقط بهذه الذكرى لانها وثقت فيه.

اعجاب عزيز بليلى وخطة سونا

بينما كانت ليلى تشرح افكارها وكيف جعلت ايكيم تبتعد عن كانات وان الامر الان قادم لا محالة وسيجعلها تتخطى ميليسا ايضاً لكي تصل الى كانات اظهرت ليلى شجاعتها وقالت انها سوف تصل الى القمه دائماً وانها سوف تقترب من كانات بهدوء ولن تصبح فاقدة لاعصابها مثلما تفعل ميليسا.

تلقت سونا العديد من الادوية من صديقتها وقامت بالاحتفاظ بها خفية عن الجميع وتقوم يومياً واثناء تحضر طعام رضا بوضع كمية م تلك الماده بعد تحويلها الى بودر شبيه بالملح كي لا يتمكن من فهم الامر وليس من الواضح ان كانت تستخدم شيء سيقوم بتسميمة مع الوقتت او جعله يشعر بالكسل والخمول او ان لها هدف اخر.

أمينة ووالدها ومساعدة هازال

يرفض مصطفى اخبار ابنته بالحقيقة طبعاً ويقول لها انه صمت طيلة الوقت لانه خاف من ان يخسر عملة وبالتالي سيكون السبب في خسارة ابنته لفرصة الدراسة في مدرسة مشهورة كهذه لكن امينه تكتشف ان والدها هو من كتب تلك الاشياء عن ماضي الاستاذ سليم على المرايا وادركت ان هناك من يضغط على والدها ويجعله يقوم بهذه الامور ولكن لم تفهم من يكون لهذا اخبرت الاستاذ سليم بكل شيء.

بعد ان تم اغلاق المقهى حيث تعمل هازال التي بحاجة للمال اقترح عليها اورجينال ان تقوم بصنع سندويتشات وسيقوم هو ببيعها في الدكان وقد بيعت بشكل ناجح للغايه ويبدو ان رياح الاعجاب على وشك العبور بين اورجينال وهازال.