رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد حلف اليمين

بعد أن حلفت اليمين الدستورى ،، سيادة الرئيس ، هنيئاً لك مرة ثانية بتوليك رسمياً رئاسة الجمهورية وهنيئاً لنا بك . ونأمل منكم تعويض ما فاتنا بالأعوام السابقة ,, فالأمل معقود عليكم ونتمنى أن نرتقى الى الأهداف والمتطلبات التى يريدها كل مواطن يعيش على أرض مصر.

أخاطب فيك ملكات النفس التى تعلم جيداً أننا نشهد حالة سيئة تمر بها بلادنا فى كافة المناحى على إختلافها , وهو الأمر الذى يتطلب منابر سياسية حرة ، وجهداً من أجل المصالحة الوطنية ولم الشمل وإعادة الثقة والطمأنينة التى إفتقدها الكثيرون.

كن مدركاً بأننا نمر بمرحلة حاسمة فى تاريخ مصر ، ولن ينسى التاريخ والناس أن هناك رجالا جلسوا على عرش مصر ، وضحوا من أجلها ، فإجعل نصب عينيك أن الوقت قد حان لإصلاحات وتشريعات حقيقية من أجل تنمية وحياة أفضل يتعطش إليها كل مصرى . وفى آونة تكاثرت فيها مشكلات المصريين وهمومهم وآمالهم وتطلعاتهم أصبح لزاماً عليك أن تتفاعل مع المتغيرات الجديدة وكذلك القضايا التى لم يتطرق إليها النظام البائد ، فالواقع المصرى فى أشد الحاجة إلى النظر إليها ووضعها فى مقدمة أولوياته .

نريدك سيادة الرئيس ، قادر على حمل هموم المصريين وتطلعاتهم , تتعامل بجرأة وصرامة مع قضايا ومشكلات الداخل والخارج، ماضياً بخطى حقيقية وثابته نحو خدمات أفضل لكل مواطن ، وتشريعات يشعر المصريون من خلالها بأن هناك عائد ملموس للإستثمار والتنمية , وتلك هى مسئوليتك ومن معك والتى سوف يحاسب عليها كل من يتخلى عنها ولا يفعل ما يمليه عليه ضميره تجاه هذا الشعب

الطيب.

إعلم سيادة الرئيس أن مصرتذخر بشباب واعد وثروات وكنوز ومنح طبيعية لا توجد في أي بلد أخر، لكنها -وللأسف- إفتقدت على مدار العقود الماضية حكومات تسير باستراتيجية واضحة ورجال دولة مخلصين يخافون عليها، ويعملون بإتقان وإخلاص، ويعرفون كيفية إدارة وحسن استغلال هذه الموارد.

وإحذرالوقيعة بينك وبين المجلس العسكرى ، ولا تهتم بأقاويل بعض السياسيين وأصحاب الفكر والرأى والفتاوى ممن يحاولون بحسن أو بسوء نية أن يوجدوا شعورا عندك وعند كثيرين بأن المجلس العسكرى لم يمنحك صلاحياتك وحقوقك الكاملة ، فإعمل من خلال رؤيتك أنت وما تشعره أنت واضعاً فى النهاية مصلحة مصر فوق الجميع .

يشهد التاريخ أن مصر قد مرت بمحن عديدة وأوقات عصيبة ثم تتحسن الأوضاع بعد ذلك وتعود المياه إلى مجاريها ,, والآن فى آونه تمر فيها مصر بأزمة شاملة تراكمت مع مرورالوقت .  يبقى على كل منا أن يتحمل مسئوليته ويقوم بدوره تجاه هذا الوطن ، فدعونا نطوى صفحات الماضى ونقبل على المستقبل بأمل وتحدى ونتكائف مع رئيسنا ونبدأ العمل والبناء من أجل مصر.
[email protected]