محمد أميـــن
السيدة مريم.. مسجد أم كنيسة؟!
على فين؟

السيدة مريم.. مسجد أم كنيسة؟!

لم يكن شيئاً مألوفاً، أن تجد لافتة مكتوباً عليها السيدة مريم، ثم يكون هذا الشئ مسجداً، وليس كنيسة.. فى البداية

«داعش» تزحف إلى بلاد الحرمين!
على فين؟

«داعش» تزحف إلى بلاد الحرمين!

قلبى على الحرمين الشريفين.. قلبى على كل بيت من بيوت الله، يعبث به الإرهابيون.. لم يكن أحد يصدق ان تكون

(حصل لنا الرعب.. واشنطن تشعرُ بالقلق!)
على فين؟

(حصل لنا الرعب.. واشنطن تشعرُ بالقلق!)

علقت واشنطن على إحالة أوراق مرسى للمفتى، بأنها تشعر بالقلق.. حصل لنا الرعب.. قال مسئول بالخارجية الأمريكية، إن بلاده تشعر

عفواً.. أمُك مش مؤهلات عُليا
على فين؟

عفواً.. أمُك مش مؤهلات عُليا

التوريث جريمة يحظرها الدستور..  سواء كان سياسياً، أو كان لوظيفة الأب... ابشع انواع التوريث، ما كان على وشك أن يتم

احترس من الكاميرات.. وخليك فى حالك!
على فين؟

احترس من الكاميرات.. وخليك فى حالك!

من الآن أنصحك: تخليك فى حالك.. الشوارع فى قبضة الكاميرات.. وعلى رأى المثل: امش عدل يحتار عدوك فيك.. كل تحركاتك

بطولات.. من أرض الفيروز!
على فين؟

بطولات.. من أرض الفيروز!

فى عيد تحرير سيناء، أقدم التحية لكل أبطال سيناء.. سواء من رجال القوات المسلحة البواسل، أو من السكان الأصليين على

العشق الممنوع على أبواب الجامعات!
على فين؟

العشق الممنوع على أبواب الجامعات!

(من كان يجرؤ منذ سنوات على كتابة اسم حبيبته فى ورقة؟.. الآن يكتبونها على لافتة ويعرضونها على الملأ!) فى اواخر

«رسالة حب» بعلم الوصول.. للرئيس!
على فين؟

«رسالة حب» بعلم الوصول.. للرئيس!

لا ندرى ماذا دار فى اجتماع الساعات الست، فى المجلس الأعلى للقوات المسلحة؟.. ليس شرطاً أن نعرف.. لكننا بالتأكيد تابعنا

الأرض بتتكلم عربي.. «مكسّر»!
علي فين؟

الأرض بتتكلم عربي.. «مكسّر»!

شهادات كثيرة تستطيع أن تخرج بها، من القمة العربية.. ليس أولها استعادة دور مصر العربى والإقليمى.. وليس آخرها عودة الروح

دخول التاريخ.. من بوابة القاهرة!
على فين؟

دخول التاريخ.. من بوابة القاهرة!

(مصر يمكن أن تتغير.. الأهم أن يكون الشعب مقتنعاً بالقرارات .. لا أن تسقط عليه القرارات من فوق!) كثيرون سيدخلون

تلسكوب «زويل» فى شرم الشيخ!
على فين؟

تلسكوب «زويل» فى شرم الشيخ!

(القنابل لم تعد تخيف أحداً.. لا المصريين ولا الأجانب.. الحضور التاريخى إعلان ثورة على التنظيم الإرهابى الدولى.. شهادة وفاة حقيقية

اهبطوًا مصرًا.. فإن لكم ما سألتم!
على فين؟

اهبطوًا مصرًا.. فإن لكم ما سألتم!

من النادر أن أستخدم القرآن صريحًا واضحًا فى عنوان مقال.. أحب أن يكون القرآن فى موضعه المقدس.. لكن ربما كان

عفواً.. إحنا شعب لُقطة!
على فين؟

عفواً.. إحنا شعب لُقطة!

(الشرطة نفسها لم تتحرك لمصادرة الكلب.. لم تتحرك للرد على المحاضر.. الشرطة نفسها تقتل آلاف الكلاب!)   عندما أقرأ قصة ذبح

قصة الذبابة والأسد.. للكبار فقط!
على فين؟

قصة الذبابة والأسد.. للكبار فقط!

تحولت حركة المقاومة «الإسلامية» إلى حركة إرهاب.. وتحول «مشعل» و«هنية» إلى مطلوبين.. فى المرة الأولى كانوا يقاومون بتمويل عربى.. فى

مجلس نواب ثورة .. مش اتحاد كورة!
على فين؟

مجلس نواب ثورة .. مش اتحاد كورة!

(لا يوجد دستورياً ما يمنعهم من الترشح للبرلمان، ولا حتى الرئاسة.. هل الهدف هو الحصانة أم الوجاهة؟!) لا تتعجب ولا

علّموا أولادكم ركوب العجل!
على فين؟

علّموا أولادكم ركوب العجل!

من الآن فصاعداً لن نستطيع التقاط أنفاسنا.. زيارات وجولات وانتخابات وخناقات.. لكن سأحاول أن أتوقف سريعاً أمام حركة المحافظين.. رغم

إحنا فى حالة حرب؟.. ولّا لأ؟!
على فين؟

إحنا فى حالة حرب؟.. ولّا لأ؟!

مطلوب الإجابة على السؤال الموجود فى العنوان.. إحنا فى حالة حرب ولّا لأ؟.. ردد على مسامعك السؤال من جديد.. الأول:

منْ قتل «شيماء»؟!
على فين؟

منْ قتل «شيماء»؟!

هذا السؤال إجبارى.. السؤال من المقرر.. ليس للطالب الذكى فحسب، وإنما للطالب العادى.. بس لازم يشغل مخه شوية.. من قتل