عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. وزيرة التخطيط تكشف موعد انتقال الحكومة بالكامل للعاصمة الإدارية

الدكتورة هالة السعيد
الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن نقل الموظفين  إلى العاصمة الإدارية يبدأ تدريجيا منذ بدء العام بعدد محدود ليكون انتقالا تجريبيا بتعليمات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

اقرأ أيضا

تفاصيل أول اجتماع لقيادات وزارة المالية بالعاصمة الإدارية

وأضافت هالة السعيد  خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة "mbc مصر"، مساء الاثنثن، أن الانتقال سيتم تدريجيا لينتهي في يووليو المقبل وفقا لما هو مخطط له، مشيرة إلى أنه ليس كل الموظفين في الوزارات سينتقلوا إلى العاصمة االإدارية.

 

وأوضحت: "سيتم نقل موظفي الوزارات التي لا تقدم خدمات للجمهور وسيكون عدد المنتقلين من 40إلى 50 ألف موظف وتم انتقائهم وتدريبهم بشكل جيد".

 

تدريب الموظفين تمهيدا لعمليات نقلهم للعاصمة الإدارية الجديدة

 وكان الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة؛  قال إنه تم تدريب العاملين بالجهاز الإداري للدولة تمهيدا لعمليات نقلهم للعاصمة الإدارية الجديدة؛ مؤكدا انه هناك تنسيقا مع الجهات الحكومية المختلفة للاسراع في عمليات الانتقال للعاصمة.

 

وقال " الشيخ" إنه سيتم توفير مساكن للعاملين المقرر انتقالهم للعاصمة الإدارية؛ وذلك بمدينة بدر أو حي R3  بـ العاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي 17.123 موظف سيتم تدبير مساكن لهم، حيث سيتم البدء في تسليم الوحدات خلال ديسمبر القادم.

 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا