رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عاجل.. الصحة العراقية: 21 قتيلًا و44 جريحًا في تفجرين انتحاريين وسط بغداد

تفجير بغداد
تفجير بغداد

 أعلنت مصادر بــــ وزارة الصحة العراقية، أن التفجير الانتحاري الذي وقع داخل سوق شعبية وسط العاصمة العراقية بغداد أسفر عن سقوط 21 قتيلًا و44 جريحًا جراء تفجيرين انتحاريين في بغداد اليوم.

 ورصدت فضائية إكسترا نيوز، قبل قليل، اللقطات الأولى لتفجير انتحاري وقع داخل سوق شعبية وسط العاصمة العراقية بغداد، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم.

 وأكدت وسائل إعلام عراقية، اليوم الخميس، أن التفجير الانتحاري الذي وقع داخل سوق شعبية وسط العاصمة العراقية بغداد أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، متابعة أنه لم يتم حصر عدد القتلى والجرحى بعد.

في سياق متصل، قال الدكتور أحمد ربيع، الخبير الأمني، إن التفجير الانتحاري وسط العاصمة العراقية بغداد تفجير مزدوج حدث داخل سوق شعبية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، معلقًا أن ما حدث كارثة إنسانية ولم يتم

حصر عدد القتلى والجرحى ويؤكد أن هناك ارتخاء أمني من عناصر الأمن العراقية.

وأضاف ربيع خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية إكسترا نيوز، اليوم الخميس، أن ليس هناك أي تأهب أو تصدي أو توقع من قبل العناصر الأمنية لمثل تلك العمليات الإرهابية التي تستهدف المدنيين داخل الأسواق الشعبية، مؤكدًا أن العمليات الانتحارية تحتاج إلى مراقبة استخبارتية وتلك ليست المرة الأولى التي يحدث فيها تفجير انتحاري داخل أسواق شعبية.

وعرضت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، حول تفجير انتحاري وقع وسط العاصمة العراقية بغداد.

 

شاهد الفيديو...