رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. السيسي معترضًا على إنشاء طريق حارتين: 3 حارات توجيه عام

الرئيس السيسي يتحدث
الرئيس السيسي يتحدث مع المسئول عن محور الجيزة

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد ظهر اليوم الجمعة، مشروعات الشبكة القومية للطرق والمحاور بمحافظة القاهرة والجيزة.

 

فيديو.. السيسي يتفقد مشروعات الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة
وخلال الجولة استمع الرئيس السيسي، لشرح أحد المسؤولين، الذي قال: "الطريق اللي حضرتك موجود فيه دلوقتي يا ريس ده استكمال الطريق الدائري من تقاطع المنصورية وحتى تقاطع الفيوم، مضيفا أن نسبة تنفيذه 100% وتقاطع الفيوم وصل لنسبة كبيرة من التنفيذ.


وناقش الرئيس عبد الفتاح السيسي، المسئول، قائلًا :"وأنا جاي شفت الشغل اللي عملتوه، وعملتوا حارتين فقط، وانا أعطيت توجيه أننا نعمل مش أقل من 3 حارات، وده توجيه عام و3 مش 2 "، موضحًا: " ليه بنقول 3 حارات لأنه يأخذ جهد كبير في إنه بينزل ناس ويطلع ناس، وبدل ما يبقي في تكدس لا نخليه 3 أو أكثر".

 

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن السيد الرئيس

عبدالفتاح السيسي، تفقد اليوم الجمعة، عدد من المحاور والطرق الجديدة بمحافظتي القاهرة والجيزة، ومنها محور مصر الجديدة / رمسيس وامتداده إلى منطقة السادس من أكتوبر مرورا بكوبري السادس من أكتوبر.

 

كما اطلع سيادته على سير الأعمال التنفيذية لعدد من المحاور الرئيسية بمحافظة الجيزة خاصة في منطقة المنصورية عند محور الدائري وتقاطعه مع طريق الفيوم مرورا بحدائق الأهرام، حيث تم إعادة تخطيط تلك المنطقة وتطويرها على نحو يضمن سهولة الحركة المرورية بها، والتيسير على المواطنين الراغبين فى التوجه إلى كافة الطرق والمحاور من وإلى تلك المناطق.

شاهد الفيديو..