رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. الأمير هاري يفتتح الدورة الخامسة لألعاب "أنفكتوس" مع ميجان ميركل

ميجان والأمير هاري
ميجان والأمير هاري

انطلقت صباح اليوم أبواق بدء حفل افتتاح دورة ألعاب المحاربين القدامى " أنفكتوس" في دورتها الخامسة بالعاصمة الإسترالية سيدني، بحضور الأمير هاري السادس على ترتيب ولاية العرش البريطاني وزوجته الأميرة ميجان ميركل.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بدأت مراسم الافتتاح بتأدية الأمير التحية العسكرية وزوجته أمام نصب تذكاري للقدامى المحاربين الذين شاركوا بالحرب العالمية الأولى والثانية، بحديقة "هايد" الإسترالية، أعقبها وضع أكليل من الزهور على شاهد النصب.

يأتي تزامنًا مع اليوم الخامس لجولتهما الملكية بمدن إستراليا، وهي الزيارة الأولى التي يجريها الأمير بصحبة زوجته إلى إستراليا منذ زواجهما في أواخر شهر مايو من العام الجاري، ليعلنا خلال الجولة حمل الأمير بمولودهما الأول.

وتألقت الأميرة "ميجان" بإطلالة مميزة باللون الأسود من توقيع مصممة الأزياء النيوزيلندية "إيملي وايكستد"، في فستان أنيق نجح في إخفاء معالم الحمل التي بدت جلية عليها خلال اليومين الماضيين،

وتوجت إطلالتها بحقيبة من نفس لون الفستان من تصميم "ميلنير فيليب"، فيما فضل الأمير هاري الالتزام بالزي الرسمي مرتديًا بدلة البحرية الخاصة به.

الجدي بالذكر أن ألعاب "أنفكتوس" الدولية هي حدث رياضى متعدد الفعاليات، أنشاها الأمير هارى، لدعم الروح المعنوية لجرحى ومصابي الحروب من أفراد الجيوش الأمريكية والبريطانية والكندية والإسترالية.

وتتضمن الألعاب سباقات متعددة تشمل، كرة السلة على الكرسى المتحرك والكرة الطائرة والتجديف بالإضافة لعدد من الألعاب الأخرى، ويجرى افتتاح "أنفكتوس" مع بداية فصل الخريف من كل عام بحضور الأمير هاري وعدد من رؤساء الدول المشاركة.

شاهد الصور..