عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المالكي: جهود التحالف لدعم الشعب اليمني مستمرة

العقيد الركن تركي
العقيد الركن تركي المالكي

استعرض المتحدث باسم قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن العقيد الركن تركي المالكي، جانبا من العمليات التي يقوم بها التحالف بقيادة السعودية، سواء من الناحية الإغاثية أو العسكرية.

وقال المالكي خلال مؤتمر صحفي لقيادة القوات المشتركة، الثلاثاء، إن قيادة القوات المشتركة للتحالف أحالت إحدى نتائج عمليات الاستهداف بمنطقة العمليات للفريق المشترك لتقييم الحوادث، للنظر باحتمالية وجود حادث عرضي.

وأكد المالكي على استمرار جهود التحالف لدعم الشعب اليمني في الداخل، ومن ضمن هذه الجهود تسليم 30 سيارة للوحدات الأمنية في محافظة المهرة، إضافة إلى 60 سيارة سلمت في وقت سابق.

وحسبما نقلت وكالة الأنباء السعودية (واس)، أوضح المالكي أن عمليات التحالف تشمل إعادة الاستقرار للمحافظات اليمنية بعد تحريرها، وكذلك

دعم الجهود الأمنية في المحافظات سواء بما يتعلق بالتفتيش أو تهريب الأسلحة أو المخدرات.

وأشار المتحدث إلى أنه "في الفترة الماضية وصلت مستلزمات دراسية ضمن حملة (تعليمي) التي تبنتها قيادة القوات المشتركة للتحالف، بالشراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ووزارة التعليم في المملكة وبالتعاون مع وزارة التعليم في اليمن"، موضحا أن الشحنات التي تم تقديمها للأطفال والدارسين في الداخل اليمني شملت الكتب والأدوات المدرسية في محافظات مأرب والجوف وعدن.