رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دُول بلطجية.. تفاصيل مرافعة مرتضى منصور في قضية محمود البنا شهيد الشهامة بالمنوفية

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 قال المستشار مرتضى منصور فى مرافعته أمام محكمة شبين الكوم في قضية شهيد الشهامة، إنه يجب توقيع أقصى العقوبة على المتهمين لقتلهم الضحية عمدًا في صورة تظهر بأنهم بلطجية يرعبون كل من يقترب منهم.

 

 وتابع مرتضى، أن القضاء فى مصر قضاء عادل، ولكن يده مغلولة، لأنه مرتبط بالقانون والدستور، مضيفًا أنه يجب تعديل القانون والدستور.

 

 غادر المستشار مرتضى منصور محيط محكمة شبين الكوم بعد مرور ساعة ونصف على وجوده داخل قاعة محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة بالمنوفية، ولم يدلِ منصور بأي تصريحات صحفية بعد خروجه واستقل سيارته وتحرك مباشرة.

 

 كان المستشار مرتضى منصور وصل في الساعة 9 وانتظر حتى وصل المتهمون الساعة 11 وعقد جلسة مع والد شهيد الشهامة داخل غرفة استراحة المحامين، وأكد له أنه سيبذل أقصى جهده لحين حصوله

على حقه، كما وصل قبل قليل، المتهم محمد راجح وباقي المتهمين، إلى قاعة محكمة شبين الكوم، لبدء جلسة محاكمتهم في قضية مقتل محمود البنا "شهيد الشهامة".

 

 شهد محيط محكمة شبين الكوم تشديدات أمنية مكثفة من رجال الشرطة، بالتزامن مع بدء ثالث جلسات محاكمة المتهمين بقتل محمود البنا شهيد الشهامة بالمنوفية، وتم وضع الحواجز الحديدية ومنع مرور المواطنين إلا أصحاب المصالح داخل المحكمة، بعد فحص هوياتهم، وأغلقت المحال التجارية أبوابها، وخلت المنطقة من المواطنين ما عدا أفراد الأمن المكلفين بالتأمين.