عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد مرتجى: يجمع الأهلي والوفد أسس وطنية عريقة

خالد مرتجي
خالد مرتجي

أكد المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن حزب الوفد بيت الأمة ومدرسة الوطنية ومن يضمهم من شخصيات وطنية هو مصدر اعتزاز وفخر لدى جموع الشعب المصري.

جاء ذلك خلال حفل تكريم النادي الأهلي المصري في مقر حزب الوفد بالدقي، مساء اليوم السبت، لما يقدمه من إنجازات وبطولات محلية ودولية باسم الدولة المصرية والتي كان آخرها السوبر الأفريقين.

وأضاف مرتجى أن النادي الأهلي يعتز اعتزازا كبيرا بما يربطه بحزب الوفد من علاقات وطنية وشخصيات ورموز مصرية على قدر عال من المكانة والتاريخ بداية من سعد باشا زغلول وحتى أجدد عضو ينتمي للنادي ولحزب الوفد.

ووجه مرتجى باسم النادي الأهلي ونيابة عن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، الشكر لحزب الوفد لما كان فيه من تقدير لإنجازات محلية وقارية حققها الأهلي في جميع الألعاب والأنشطة المختلفة.

وأردف مرتجى أن تلك الإنجازات تحققت بدعم من المؤسسات الوطنية المصرية ومؤسسات الدولة، وأيضا جمهور النادي العظيم الذي يساند ناديه، ويفخر بإنجازات تحققت باسم مصر في المحافل الدولية.

وأكد مرتجى أن النادي الأهلي أسس على وطنية وحزب الوفد أيضا أسس على وطنية، وهو ما يجمع بين النادي والحزب، ويجعلني فخورا كوني

ابن لوالد كان عضوا في بيت الأمة وكذلك كان جدي في حزب الوفد، لافتا إلى أن تكريم الوفد للنادي الأهلي ليس بجديد.

وحضر التكريم كلا من: المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، فؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد، وعبد العزيز النحاس، نائب رئيس حزب الوفد وعضو مجلس الشيوخ، وعباس حزين، رئيس اللجنة النوعية للرياضة، ومحمد فؤاد، وكاظم فاضل، وأنور بهادر، سكرتارية مساعدة الحزب، وطارق تهامي، عضو الهيئة العليا وعضو مجلس الشيوخ، وأمل رمزي، مساعد رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ، وجمال شحاتة، أمين صندوق مساعد الوفد، واللواء سفير نور، مساعد رئيس الحزب، واللواء جمال مختار، مساعد رئيس الحزب، وحمدي قوطة، عضو الهيئة العليا للحزب، والدكتور وجدي زين الدين، عضو الهيئة العليا للوفد ورئيس تحرير جريدة الوفد.