رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يتقدم على الترسانة 2-1 في الشوط الأول

الأهلي والترسانة
الأهلي والترسانة

تقدم فريق الأهلي على نظيره الترسانة بهدفين مقابل هدف بستاد الأهلي بمدينة النهضة بالقاهرة في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

سجل هدفي الأهلي النيجيري جونيور أجاي في الدقيقتين 6 و15 ،بينما أحرز هدف الترسانة ابراهيم منصور بضربة رأس على يسار الحارس  مصطفى شوبير، في الدقيقة 42.

الشوط الأول ..

بدأ الأهلي اللقاء ضاغطا، ونجح مبكرا في إرهاب المنافس الذى فتحت خطوطه مع أي هجمة لوجود فوارق عديدة حيث ارتد سريعا  خطى الدفاع والوسط لإيقاف الطوفان الأحمر خوفا من إمطارالشباك  بهزيمة تاريخية.

هدف أول ..

مع هجمة سريعة يلعب السنغالي  اليو بادجي عرضية تمر بسهولة امام الجميع ويضع بسهولة النيجيري جونيور اجاي داخل الشباك مسجلا هدف اول للأهلي

حاول الترسانة على قدر امكانياته مباغتة الأهلي بهجمات سريعة من خلال وليد محمد وابراهيم منصور وايهاب فؤاد  وطارق سعيد تلاشت سريعا مع الثلث الأخير من ملعب الأحمر.

هدف ثاني ..

في الدقيقة 15 ومن هجمة سريعة ينطلق دون اي مضايقة  حسين

الشحات ويلعب عرضية يضع بسهولة اجاي بنفس سيناريو الهدف الأول تقريبا مسجلا الهدف الثاني بعد الهدف استمرت بطبيعة الحال السيطرة الحمراء ويسدد مروان محسن قوية  تصطدم الكرة بالقائم الى خارج الملعب تليها عرضية من مروان لم تجد متابع سوى  أحد المدافعين يحول الكرة من حلق المرمى.

هدوء..وهدف مفاجئ ..

يهدأ رتم الأهلي ومن ضربة حرة مباشرة بالقرب من الركنية يلعب محمد حسين الكرة عرضية داخل منطقة الجزاء على رأس ابراهيم منصور يضع في ظل رقابة على يسار الحارس مصطفى شوبيرالذى لم يخرج في توقيت مناسب او يتمركز ودون رد فعل مميز ليحرز الترسانة هدفاً في الدقيقة 42.