رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قبل مواجهة الليلة.. تعرف على أبرز أرقام ليفربول ضد نابولي

بوابة الوفد الإلكترونية

يستعد فريق نابولي الإيطالي لمواجهة ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء علي ملعب "سان باولو" في منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2019-2020.

ويسعي فريق ليفربول "حامل اللقب" لتحقيق بداية مرضية في بداية النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أوروبا من خلال سعيه للفوز علي نابولي وحصد ثلاث نقاط لصالحه لاعتلاء صدارة المجموعة مبكراً ، بينما يسعي نابولي لتحقيق نتيجة إيجابية مستفيداً بالأرض والجمهور في لقاء الليلة.

تاريخ مواجهات ليفربول ونابولي:

- تقابل الفريقين في 6 مواجهات سابقة، تمكن خلالها ليفربول من الفوز في 3 مباريات، مقابل انتصارين للإيطالي، بينما حسم التعادل في لقاء وحيد.

- سجل لاعبو ليفربول 9 أهداف، بينما واستقبلت شباكهم 5 أهداف فقط.

- آخر مواجهة بين الفريقين كانت في مباراة ودية يوم 28 يوليو الماضي ضمن استعدادات الموسم الجديد والتي انتهت بفوز نابولي بنتيجة 3-0.

مواجهات صلاح ضد نابولي:

يستعد يورجن كلوب للأعتماد بشكل أساسي علي محمد صلاح من أجل الفوز علي نابولي الإيطالي خلال مواجهة اليوم الثلاثاء والتي سبق

أن كان له تاريخ في ذلك الأمر وهو:

- سجل محمد صلاح هدفين في شباك نابولي، وشارك في صناعة مثلهما، وحصل علي بطاقة صفراء وحيدة.

- واجه صلاح نابولي في 4 مباريات ضمن صفوف روما الإيطالي، وفاز روما في مباراتين وخسر في مباراة وحسم التعادل في مباراة، وسجل صلاح هدفاً وشارك في صنع هدفين.

- والتقي صلاح مع نابولي في مباراة واحدة أثناء تواجده مع فيورنتينا الإيطالي وخسر خلالها بنتيجة 3-0.

- واجه صلاح نابولي في مباراتين بقميص ليفربول في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، فاز كلاهما في مباراة واحدة بنفس النتيجة (1-0)، وكان صلاح هو صاحب الهدف والذي كان سبباً في تأهل الفريق للدور الثاني حتي التتويج بدوري الأبطال.