رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب البركان: أشكر الزمالك على حفاوة الاستقبال وهدفنا اللقب الأفريقي

بوابة الوفد الإلكترونية

شكر منير الجعواني المدير الفني لفريق نهضة البركان المغربي، نادي الزمالك على حفاوة الاستقبال التي وجدها الفريق من جانب النادي الأبيض.

وأشار الجعواني مدرب نهضة البركان أن وصول الفريق إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية ليس بالصدفة، لكنه بعد مجهود كبير.

وأكد مدرب نهضة البركان أن نتيجة الذهاب بالفوز بهدف دون رد، لم تحسم شيئا بعد نحو اللقب، مشيرًا إلى أن الضغط سيكون على الزمالك بشكل أكبر.

وتابع قائلًا: " متفائل بمباراة الغد والحصول على لقب الكونفدرالية أتمنى أن تسود المباراة الروح الرياضية وأن تكون ممتعة للجماهير الكثيرة المتوقع حضورها غدا".

وأضاف: "بالتأكيد سيكون هناك حضور لجماهير الزمالك بكثافة، هو أمر جيد بالنسبة لي لأن نهضة بركان لأول مرة يصل للنهائي عكس الزمالك صاحب التاريخ الكبير أفريقيا وبالتالي فالضغوط عليه أكثر بكثير، نحن إخوة في جميع الأحوال ونتمنى أن تكون المباراة عرسا

رياضيا مصريا مغربيا أفريقيا بعيدا عن الفائز والخاسر".

وأشار: " نحتاج للتركيز بنسبة 100%، لابا كودجو؟  هو محترف بمعنى الكلمة وشرف له تمثيل نهضة بركان ولم أتحدث معه نهائياً عن مفاوضات الزمالك،سيكون متواجدا معنا لمدة أخرى وهو يؤدي بشرف لأن نهضة بركان هو من صنع اسمه".

وتابع: " الزمالك معروف بجمهوره الكبير والحضاري أتمنى في المستقبل أن يكون النهائي مباراة واحدة وليس ذهابا وإيابا الشعب المغربي كله معنا وأعلم أن الأهلاوية أيضا معنا وأقل ما أقدمه لشعب المغرب هو تحقيق اللقب وإذا فاز الزمالك فهو يستحقها".