رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرّف على موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة في أبطال أفريقيا.. والقنوات الناقلة

فريق الأهلي (أرشيفية)
فريق الأهلي (أرشيفية)

 تتوجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية، مساء اليوم، إلى ملعب 20 أغسطس بمدينة بشار جنوب الجزائر، لمتابعة المباراة المثيرة بين الأهلي وشبيبة الساورة، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة الأهلي وشبيبة الساورة:

 تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً، بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة:

تنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 1 بصوت المعلقين محمد الكواليني وحفيظ دراجي.

 

 حرص الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأهلى، على عقد محاضرات فنية مكثفة بالفيديو لشرح بعض نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق الجزائرى، والتأكيد على أهمية الحذر فى ظل أجواء الندية التى تتسم بها اللقاءات العربية، خصوصًا مواجهات أندية مصر والجزائر.

 لاسارتى عمل أيضًا على تصحيح بعض الأخطاء، خصوصًا ظاهرة إهدار الفرص السهلة التى ظهرت بوضوح فى مباراة فيتا كلوب الأخيرة، وعقد لاسارتى أكثر من جلسة مع رمضان صبحى وحسين الشحات، كما أن الفريق تدرب مرتين على ملعب النجيل الصناعى.

 يتحدى الأهلى أزمة الإجهاد التى تحاصره، وأيضًا أزمة النجيل الصناعى التى تهدد مشاركة وليد سليمان صانع الألعاب، بسبب مشاكل الركبة، كما يتحدى الأزمة الأكبر، وهى لعنة الإصابات التى تضرب صفوف الفريق الأحمر بقوة أخيرًا لدرجة أن الفريق يغيب عنه أكثر من 11 لاعبًا بصفة عامة للإصابة.

 تحدث لاسارتى عن المباراة فى مؤتمر صحفى،

أمس الخميس، وأكد صعوبة اللقاء، لأنه أمام فريق قوى على أرضه ووسط جماهيره، وطالب لاعبيه بالتركيز الشديد واستغلال أنصاف الفرص، موضحًا أن الأهلى حقق فوزًا مهمًا أمام فيتا كلوب، وسيكون الفوز فى الجزائر مهمًا للغاية للفريق.

وأشار إلى أن الأهلى جاهز للمباراة، على رغم الإجهاد وغياب بعض اللاعبين المؤثرين، إلا أنه لا يوجد أعذار والجميع عليه أن يقدم أفضل ما لديه لحصد الفوز.

 على الجانب الآخر يسعى نبيل نجيز، مدرب شبيبة الساورة، للثأر من الأهلى، بعد أن خسر أمامه فى البطولة العربية حين كان مدربًا لفريق نصر حسين داى قبل عامين، ويتطلع الساورة لتصحيح أوضاعه ومصالحة جماهيره بالفوز على الأهلى.

  يعتمد شبيبة الساورة على تشكيلة تضم خالد بواكيم لحراسة المرمى، وعماد الدين أبوبكر وفاتح طاله ونصر الدين خويلد وإبراهيم بياكشى للدفاع، ويونس كولخير وميسالا مرباح وإبراهيم فرحى للوسط، ومحمد أمين حماية وحمزة زايدى وحمار زيرى للهجوم.