رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فاروق جعفر: قائمة منتخب مصر ظلمت لاعبين متألقين في الدوري

بوابة الوفد الإلكترونية

تحدث فاروق جعفر نجم منتخب مصر والزمالك الأسبق عن قائمة منتخب مصر الأولية التي أعلنها الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري أمس استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019.

وقال جعفر أن القائمة مسئولية الجهاز الفني في المقام الأول وهو المسئول الوحيد عن اختياراته إلا أن اختيارات أجيري الأخيرة جانبها التوفيق خاصة في ظل اعتماده بشكل كبير على نفس سياسة كوبر بالاعتماد على اللاعبين المحترفين دون النظر إلى المستوى في الملعب، والدليل على ذلك استبعاد لاعبين مقاتلين تألقوا في الدوري المصري وظهرو بشكل مميز مع فرقهم خلال الموسم الجاري واستدعاء محترفين لا يلعبون بصفة أساسية مع فرقهم، وعليهم علامات استفهام كبيرة.

وتابع بأن الدوري الممتاز هذا الموسم به العديد من اللاعبين المميزين الذين استحقوا التواجد مع المنتخب أمثال عمرو السولية ورمضان صبحي في الأهلي وعبدالله جمعة وكهربا في الزمالك وغيرهم من اللاعبين المتألقين هذا الموسم.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري قد أعلن أمس عن قائمة المنتخب الأولية استعدادًا لأمم أفريقيا مصر 2019 والتي شهدت تواجد 25 لاعبًا وهم:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومحمد الشناوي ومحمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد أبو جبل.

الدفاع: أحمد المحمدي وأحمد حجازي وعمر جابر وعلي غزال و أيمن أشرف و محمود حمدي "الونش" و باهر المحمدي وأحمد أيمن منصور ومحمود علاء وأحمد أبو الفتوح.

الوسط: وليد سليمان وعبدالله السعيد ومحمد النني وطارق حامد ومحمود حسن "تريزيجيه" وعمرو وردة ونبيل عماد "دونجا".

الهجوم: أحمد علي كامل ومحمد صلاح ومروان محسن وأحمد حسن "كوكا".