رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هل يكتب "عقله طار" الحلقة الأخيرة من سيناريو برامج رامز جلال الرمضانية؟

رامز جلال
رامز جلال

10 سنوات تمر على بداية ظهور رامز جلال وبرنامجه كل شهر رمضان من كل عام، يعمل رامز جلال خلال تصوير برنامجه على السرية التامة لعدم تسريب معلومات حول برنامج المقالب الذي يقع فيه عدد من المشاهير والفنانين سنويًا، بدءًا من برنامج "رامز قلب الأسد في عام 2011 حتي رامز عقله طار في رمضان 2021.

رامز جلال

أقرا أيضًا.. رامز جلال ساخرًا من دينا الشربيني: شبه الشماعة وشايلة في إيدها قربة

 

اعتاد رامز جلال، خلال برنامجه الرمضاني، قتل روتين المشاهدين وخطف نسب المشاهدة الأعلي في رمضان لمدة 10 سنوات الماضية، ولكن يبدو أن "رامز عقله طار" والذي يعرض في الموسم الحالي، آخر حلقة في سيناريو برامج رامز الرمضانية، وذلك لعدة أسباب نعرضها خلال السطور الأتي:

رامز جلال

على الرغم من الهجوم الذي يتعرض له رامز جلال كل عام ورفع عدد من القضايا ضد لوقف برنامجه الرمضاني إلا أن المشاهدين مازالوا ينتظرونه في كل يوم على الفطار عبر قناة mbc مصر، ولكن هذا العام رامز لا يحتاج إلى قضايا لوقف برنامجه لان نسب المشاهدة الضعيفة مع عدم إرضاء المشاهد للبرنامج يُعد العامل الرئيسي لإنهاء برنامج رامز جلال هذا الموسم.

رامز جلال

"ملل.. زهق.. فكرة ضعيفة.. ضيوف غير معروفين لدى المشاهد".. تلك العناصر المهمة التي ظهرت في برنامج "رامز علقه طار"، للمشاهد مما يضعف من موقفه لاستكمال البرنامج وإلا سيقع عليه وعلى الانتاج بالخسارة الفاضحة نسبًا لعدم الاهتمام الجماهيري للبرنامج مثل كل عام .

رامز جلال

واعتاد السوق الإعلاني في مصر، انتظار

برنامج رامز جلال كل عام لعرض منتجاتهم الدعائية والرعاة من الشركات العالمية، مما يعُد الأمر الرئيسي والمهم لعدم استمرارية برنامج رامز جلال واحتكامه على الشباك الواحد للإعلانات.

 

وبمرور عشر سنوات من برنامج رامز جلال الرمضاني، بدءًا من "رامز قلب الأسد"، و"رامز ثعلب الصحراء"، و"رامز عنخ أمون"، و"رامز قرش البحر"، و"رامز واكل الجو"، و"رامز بيلعب بالنار"، و"رامز تحت الأرض"، و"رامز تحت الصفر"، و"رامز في الشلال"، و"رامز مجنون رسمي" .

 

وفي الآونة الأخيرة، أنصف القضاء رامز جلال، بعد تقديم دعاوى قضائية لوقف برنامجه وحظر ظهوره إعلاميًا في شهر رمضان من قبل نقابة الإعلاميين ومطالبته بتقنين وضعه والحصول على تصريح مزاولة مهنة من النقابة، إلا أن القضاء الإداري رفض ذلك وأصبح لرامز حق الظهور في رمضان.

 

موضوعات ذات صلة: 

شاهد.. رعب وصراخ شديد لـ فهد المولد في كبسولة رامز عقله طار

رامز جلال ساخرًا من دينا الشربيني: شبه الشماعة وشايلة في إيدها قربة

دينا الشربيني نجمة رامز عقله طار تألقي بالأبيض على خطها