رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد وصول العدد إلى 5 آلاف مشارك.. منتدى شباب العالم يغلق باب التسجيل

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

 أغلقت إدارة منتدى شباب العالم، اليوم الثلاثاء، باب التسجيل، بعد وصول عدد المشاركين إلى 5 آلاف شاب وفتاة، من 145 دولة، لحضور فعاليات المنتدى هذا العام، بزيادة فى الأعداد على العام الماضى، الذى شهد استضافة 3 آلاف شاب وشابة من 113 دولة، وشارك فيها 222 متحدثًا من 64 دولة من أصحاب الخبرات فى مختلف المجالات، وذلك من خلال 46 جلسة، وأكثر من 70 ساعة عمل.

 

 تقام فعاليات منتدى شباب العالم 2018، بمدينة شرم الشيخ، في الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر 2018، على أن يستمر فتح باب التسجيل على الموقع الرسمى للمنتدى لمن يرغب فى المشاركة فى الفعاليات الأخرى المقبلة، التى ينظمها المنتدى على مدار العام.

 

 وأضاف المنتدى، فى بيان منسوب له، "تجرى الآن عملية فرز

التسجيل وإرسال الموافقات لمن وقع عليهم الاختيار للحضور والمشاركة فى المنتدى، وشهدت مرحلة التسجيل للنسخة الثانية من المنتدى ازديادًا كبيرًا فى أعداد من سجلوا لحضور المنتدى هذا العام، بالمقارنة بالعام الماضى".

 

وتابع البيان "إذ أعلنت إدارة المنتدى عن تقديم عدد 122 ألف شاب وفتاة من 194 دولة، تتراوح أعمارهم بين 18 و40 عامًا لحضور المنتدى، منهم 68 ألفًا للمشاركة والحضور، و13 ألفًا للمشاركة كمتحدثين، وفى حين تقدم 5 آلاف فنان وفنانة للمشاركة فى مسرح منتدى شباب العالم".