عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البرعى ينتقد تأخر طرح مشروعات الخطة الاستثمارية

اللواء السيد البرعي
اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط

انتقد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط تباطؤ عدد من المراكز والهيئات الحكومية في التقدم بطرح مشروعاتها طبقاً للخطة الاستثمارية 2011/2012 والتي يصل اعتمادها المالي إلى 146 مليون جنيه، خاصة أنه تم انقضاء الربع الأول من العام الجديد ولم تقدم هيئات مثل الري والأبنية التعليمية والأوقاف أى مشروعات جديدة .

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي التي عقدت برئاسة وحضور اللواء يعقوب حسن إمام سكرتير عام المحافظة وجمال آدم سكرتير عام مساعد المحافظة ووكلاء الوزارات ورؤساء المراكز والمدن .
طالب المحافظ خلال اللقاء شركة الكهرباء بسرعة تنفيذ المشروعات المسندة إليها في مختلف مراكز المحافظة، وتحقيق معدلات أسرع في المستهدف فيها.
شدد المحافظ على متابعة مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي لحالة الصرف الصحي

في مختلف أنحاء المحافظة، وقيام الشركة بكسح المياه من الأماكن التي تكثر بها تجمعات المياه التي تعوق المارة وحركة المرور على أن تكون هناك متابعات مستمرة لمشكلة الصرف الصحي في المحافظة.
من ناحية أخرى تحدث المهندس عبد الحكيم عبدالله وكيل وزارة الإسكان عن الموقف التنفيذي لمشروع إسكان الأسر الأولى بالرعاية مشيراً إلى أنه قد تم إنشاء 4124 وحدة سكنية في مختلف المراكز والمدن تم توزيعها ولم يتبقى سوى 900 وحدة سكنية جار العمل بها وستنتهي