رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إدارة جديدة للعلاقات العامة بنجدة الجيزة

محلية

السبت, 24 سبتمبر 2011 12:46
القاهرة - أ ش أ:

استحدثت مديرية أمن الجيزة إدارة جديدة للعلاقات العامة بشرطة نجدة الجيزة ، وذلك من أجل تأمين خط اتصال مباشر بين جماهير المواطنين وشرطة النجدة وحسن التعامل معهم.

وقال اللواء مصطفى رشوان مدير شرطة نجدة الجيزة - فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت - إنه تم عقد العديد من الدورات التدريبية لأمناء الشرطة المختصين بتلقى البلاغات بالنجدة لإكسابهم مهارات

حسن التعامل مع الجمهور، والعمل على حل جميع المشاكل التى قد تصافدهم أثناء أداء عملهم، وصولا الى تطوير أداء النجدة بالشكل الأمثل الذى يرضى المواطن.
ولفت اللواء رشوان إلى أن باكورة أعمال الإدارة كان استغاثة المواطن إيهاب فرج الله عبدالرحيم؛ حيث تلقت الإدارة اتصالا منه لتوفير جهاز تنفس صناعى لكريمته
مريم - التى مر على ولادتها يوم واحد - لإنقاذ حياتها، وتم على الفور إخطار اللواء عابدين يوسف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بالاستغاثة، والذى بدوره قام بإخطار السيد منصور عيسوى وزير الداخلية فى الحال، وتم توفير سيارة إسعاف خلال أقل من ساعة واحدة لنقل الطفلة من مستشفى أبوالريش للأطفال الى مستشفى الشرطة بالعجوزة .
وأشار إلى أن أطباء المستشفى قاموا بفحص حالتها الصحية ووضعها على جهاز التنفس الصناعى بالمستشفى وحالتها الآن مستقرة وتتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

أهم الاخبار