رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وكيل وزارة التضامن بالغربية: "أنا مش هاسيب المحافظ"

محلية

الجمعة, 23 سبتمبر 2011 13:58
وكيل وزارة التضامن بالغربية: أنا مش هاسيب المحافظالمستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية
الغربية- رفيق ناصف:

هاجم سلامة نصر وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية ووصفه بالرجل الذى لا يعرف شيئا عن القانون أو العدل.

وأكد فى مؤتمر صحفى عقده مساء أمس أنه يعاقب لمحاربته للفساد داخل المديرية  منذ توليه المسئولية منذ عام تقريبا وأن مافيا الفساد اتحدت لاقصائه بمساعدة المحافظ.
وقال :" تصديت لفساد إدارة الضمان بعد أن اكتشفت أنهم يعطون معاشات ضمان لأصحاب أملاك ومشاريع استثمارية وقررت عزل مدير ادارة الضمان ورئيس قسم المساعدات وآخرين خاصة بعد أن وصلت الأمور لاتهام سيدة لبعضهم بمراودتها عن نفسها لمنحها مساعدة ومن

وقتها وأنا أحارب الفساد حتى تشوهت سمعتى وقت أن كشفت عربجيا اتفق مع الموظفين المنحرفين وكان يتقاضى مبالغ لإقامة مشروعات وهمية وعندما اوقفت هذه المهزلة ثارت ثائرتهم.
وأضاف، كما كشفت اهدار المال العام فى مكافآت ما يسمى الاغاثة بواقع 30الف جنيه شهريا يحصل عليها بعض الموظفين دون وجه حق وتقدم 5موظفين بشكاوى كيدية الى المحافظ الذى لم يكلف نفسه باستدعائى والتحقيق معى واعطائى حقى فى الرد بالمستندات واصدر قرارا بعزلى وتولية وكيلة المديرية وهو
ماليس له حق فيه لأنى معين بقرار وزير ولا يقصينى إلا قرار وزير. ولن أترك حقي.
واعلن وكيل الوزارة انه لن يغادر مكتبه ولو اقتضى الامر ان يعتصم بداخله بعد ان منع الموظفين من الاضراب والاعتصام اعتراضا على قرار المحافظ إلا انه سيتركهم لتنقيذ اعتصامهم بداية من الاحد القادم.
ويذكر أن المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية قد أصدر قرار الاسبوع الماضى بإقالة سلامه نصر وكيل وزارة التضامن الإجتماعى وإحالته للتحقيق لكثرة مخالفاته وتكليف أمانى حسن وكيل المديرية للقيام بأعمال مدير المديرية بشكل مؤقت.
جاء ذلك بعد أن وردت العديد من البلاغات والشكاوى من قبل المواطنين لمحافظ الغربية وأكدتها الجهات الرقابية بتورط نصربإ رتكاب العديد من المخالفات المالية والإدارية الخاصة بأعمال المديرية والجمعيات الأهلية التابعه له.

أهم الاخبار