رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نقابة الصناعات الغذائية تطالب بالمحافظة على الإنتاج

محلية

الخميس, 22 سبتمبر 2011 22:07
كتب - خالد حسن:

أكد مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية تمسكه بالثوابت النقابية والدفاع عن حقوق ومكتسبات العمال الاقتصادية، خاصة عمال مصانع شركات السكر الذين يطالبون بزياد الحوافز وبدل الوجبات والأرباح وهى مطالب مشروعة .

ودعا شعبان على مصطفى أمين عام النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية عمال شركة السكر المضربين بمصانع الشركة في مدينة الحوامدية وأرمنت لليوم الثالث على التوالى بضرورة الحفاظ على الإنتاج، لافتا النظر إلى أن النقابة العامة مع مطالبهم المشروعة الممثلة فى زياد الحوافز وبدل

الوجبات والأرباح.
وشدد شعبان على مصطفى أمين عام النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية على أهمية الدور الذى يقوم به عمال مصانع شركات السكر فى المرحلة الحالية حيث تساهم بشكل فعال وكبير فى توفير السكر والسلع الغذائية التى يحتاجها المواطن العادى خاصة محدودى الدخل.
وقال مصطفى إن الدور الاجتماعى الهام الذى يقوم به عمال هذه المصانع والشركات فى مجال الصناعات الغذائية وتسويق السلع خاصة فى
فترات الأزمات، لا يمكن إنكاره أو التقليل منه، لافتا النظر إلى أن المهندس حسن كامل رئيس شركة السكر أكد أن جميع العاملين شرفاء ولا يشكك في مصداقية أحد منهم، مشيرا إلي أنه أرسل مذكرة إلي الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء بمطالب العمال.
وأضاف أنه سوف يسعى جاهدا خلال اجتماع الجمعية العمومية القادم للشركة لزيادة الأرباح السنوية للعاملين بالشركة بنسبة 40% عما تم صرفه في العام السابق.
وأكد أن تكلفة زيادة الأرباح السنوية تزيد علي 85 مليون جنيه، مشيرا إلي أنه فيما يخص أرصدة السكر التموينية فإن الأرصدة الموجودة لدي شركات الجملة تكفي لتلبية الحصص التموينية للشهر القادم.

أهم الاخبار