عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خربوش يعترف بوجود قصور في مراكز الشباب


اعترف د.صفي الدين خربوش رئيس المجلس القومي للشباب بوجود قصور شديد في مراكز الشباب. قال: إن القصور يأتي لعدم وجود أراض تتيح للمجلس القومي إنشاء مراكز شباب جديدة عليها، مشيرًا إلى أن المجلس خاطب جميع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات لتدبير أراض بالمناطق المحرومة لإنشاء مراكز شباب جديدة عليها.

أضاف، أن الدولة أنفقت 170 مليون جنيه ضمن الخطة الاستثمارية للعام الحالي لإنشاءات الأبنية الشبابية الجديدة، وأن ما أنجز خلال الخمس سنوات الماضية وهي عمر المجلس القومي للشباب, يعتبر انجازاً كبيراً.

أشار إلى أنه أنشئ 891 مركزا جديدا للشباب معظمها بالقرى بنسبة تصل إلى 98%، وأن كل مركز للشباب يتضمن ملعباً مضاء ليلا ومكتبات وأماكن لعقد الدورات التثقيفية وأماكن للحاسب الآلي

مكيفة تمنحهم رخصة دولية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها لتفقد مشروع مركز التعليم والتدريب المدني ونزل الشباب بقرية شكشوك بمحافظة الفيوم, رافقه خلالها د.جلال مصطفي سعيد محافظ الفيوم والفريق محمد محمود تهامي رئيس مجلس إدارة شركة وادي النيل.

من جانبه، قال محافظ الفيوم: إن المشروع يتواكب مع أعمال التطوير التي تتم حاليا بقرية شكشوك وإنه سينشئ مركزًا للشباب بالقرية ينتهي العمل به خلال شهر ونصف الشهر بالإضافة إلى إنشاء ناد للرياضات المائية.