رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إعادة النظر فى علاقات اتحاد العمال بالمنظمات الدولية

محلية

السبت, 17 سبتمبر 2011 20:48
إعادة النظر فى علاقات اتحاد العمال بالمنظمات الدوليةاحمدعبد الظاهر رئيس اللجنة الادارية المؤقتة المكلفة بتسيير اعمال اتحاد عمال مصر
كتب - خالد حسن:

بدأت اليوم بمقر اتحاد عمال مصر بالقاهرة فاعليات الاجتماع العمالى  الثلاثى ( مصر ولبنان والسودان) برئاسة احمد عبد الظاهر رئيس اللجنة

الادارية المؤقتة المكلفة بتسيير اعمال اتحاد عمال مصر ورئيسى اتحاد عمال لبنان والسودان وبدعوة من عمال مصر في إطار الحراك نحو إعادة مصر إلى المحافل الدولية مرة أخرى.
وقال احمد عبد الظاهر رئيس اللجنة فى تصريح له ان اللجنة الادارية المؤقتة وجهت

الدعوة إلى رؤساء اتحادات العمال فى عدد من الدول العربية ، كما انها سبق وان عقدت اللجنة عدة اجتماعات لترتيب هذا الاجتماع بهدف تنشيط وتجديد العلاقات وتوثيقها مع اتحاد العمال فى لبنان واتحاد العمال السوداني.
وأكد عبد الظاهر رئيس اللجنة  أن اللجنة قررت وضع آلية مشتركة وإعادة النظر في المنظمات العربية
والافريقية، لافتا إلى أن الدور الأكبر للاتحاد في الفترة المقبلة هو إعادة دور مصر الريادى مرة أخرى إلى المحافل الدولية، مشيرا إلى انه سوف يشارك فى فاعليات المؤتمر الذي تعقده منظمة العمل الدولية في جنوب افريقيا فى وقت لاحق  وأنه سيكون ممثل الاتحاد بمفرده وذلك توفيرا للنفقات.
وأضاف ان مصر بعرض رؤيتها للأوضاع، وخطتها لاستيعاب مطالب العمال، كما أنها ستشدد على مؤازرتها لجميع عمال مصر إلى جانب محاولة تقريب الفوارق بين الدول الثلاث وتبني وجهات نظر مشتركة نحو عمال الوطن العربى.
 

أهم الاخبار