رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

16 سيارة نظافة بتكلفة 2،5 مليون جنيه للمحلة

محلية

الأربعاء, 14 سبتمبر 2011 16:26

نجحت رئاسة مجلس مركز ومدينة المحلة في الحصول على اعتماد مالي قدره 2.5 مليون جنيه من خطة الموازنة المالية المقررة لـمدينة المحلة لعام 2011م /2012 .

وأكد اللواء "عبد الرؤوف محمد عبد الله" رئيس مجلس مدينة ومركز المحلة علي ضخ تلك الأموال في شراء نحو 14 سيارة قلاب و 2 سيارة نقل "مرسيدس" كبير على أن يتم عملهم تحت مظلة جهاز النظافة، مشيرا إلى

أن بدء عملها سيكون خلال أسبوع  على الأكثر, مما يتيح توفير نحو أكثر من 200 فرصة بفتح باب التعاقد مع عمال جدد لنظافة الشوارع وقيادة السيارات والمركبات بجهاز النظافة بمدينة المحلة الكبرى، مشددا علي أن ذلك سيؤدي إلي رفع مستوي خدمة النظافة في المدينة خلال المرحلة المقبلة.

وكان قد التقي المستشار "محمد

عبد القادر عبد الله" محافظ الغربية بـ"عبد الرؤوف " وتم اتخاذ العديد من الإجراءات للقضاء على مشكلة القمامة، حيث تم عقد العديد من الاجتماعات تهدف إلي وضع حلول سريعة لجمع القمامة من الشوارع والمنازل يومياً ونقلها للسيارة والاتجاه بها إلى المقالب العمومية المخصصة لعمليات الفرز والتدوير والتخلص الآمن من النفايات بالدفن الصحي، وكنس الشوارع الرئيسية مرتين يومياً والشوارع الفرعية جميعها مرة واحدة يومياً . وضرورة توفير حاويات لجمع المخلفات والاحتفاظ بها داخل كل حاوية لحين موعد مرور السيارات،على مدار اليوم بصورة مكثفة.

أهم الاخبار