رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عودة اللجان الشعبية بأسيوط

 

أكد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط دعمه الكامل لكافة اللجان الشعبية المتطوعة للعمل لخدمة المواطنين بالمحافظة وأبدى استعداده لتقديم كافة الدعم المعنوي

والمادي لكل لجنة تثبت إخلاصها وجديتها في العمل التطوعي .. جاء ذلك خلال استقباله للجنة الشعبية لتوزيع الخبز بمنطقة الحمراء بحي شرق أسيوط ومسئولي التموين بالمحافظة الذين واجهتهم بعض المشكلات خلال الفترة الماضية مما أدى لانقطاعهم عن توزيع الخبز للمواطنين.
وأشاد المهندس مجدي سليم وكيل وزارة التموين بتجربة اللجنة الشعبية بالحمراء منوهاً إلى ضرورة وجود تنسيق كامل بين أجهزة المحافظة وأعضاء اللجنة حتى لا تحدث فجوة تؤثر على سير العمل وقال إن المديرية تقدم للمشروع تعزيزات مادية وعينية كبيرة وأمدته بالأكياس المخصصة للمشروع والتروسيكلات لتوزيع الخبز.
وأضاف المحافظ أنه في حالة عودة اللجنة

للعمل وتحقيقها نجاحاً في المنطقة بين المواطنين سيتم تعميمها عل مناطق أخرى بحي شرق مع منحهم كافة الصلاحيات لسير أمور المشروع مما يحد من مشكلة توزيع الخبز في المحافظة ويساهم بشكل كبير في إيجاد منظومة متكاملة لتوزيع الخبز.
فيما أبدى أعضاء اللجنة الشعبية ارتياحهم لدعم المحافظ لهم وللمشروع الذي سيتم تنفيذه في 6 مخابز بالمنطقة بعد توقيع القائمين على تنفيذه عقود للعمل بمشروع الخبز بالمحافظة مشيرين إلى عودتهم للعمل خلال أيام قليلة بالتعاون مع الجهات المعنية.