رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وحده لتشغيل الخريجين بمدرستي إدكو وكفر الدوار



قرر اللواء محمد شعراوي محافظ البحيره تخصيص وحده لتشغيل الخريجين بمدرستي إدكو وكفر الدوار الصناعيتين تكون مهمها تلقي طلبات أصحاب المصانع في المركزين من العماله المدربه من خريجي المدرستين. وكلف محافظ البحيرة مديرية التربية والتعليم ( التعليم الفنى ) بوضع قاعدة بيانات لكل مدرسة فنية ثانوية صناعية بمركزي ادكو وكفر الدوار تتضمن أسماء خريجى هذه المدارس أعوام 2009,2008,2007 بحيث يكون بكل مدرسة وحدة لتشغيل الخريجين لتلقى طلبات واحتياجات المصانع والشركات الاستثمارية بهذين المركزين وأخطار الطلبة بها .

كما تقرر فتح قسمين للنسيج وتفصيل الملابس بمدرسة كفر الدوار الثانوية الصناعية لتلبية احتياجات المصانع والشركات الاستثمارية من هذه العمالة المدربة

فى هذا المجال.

جاء ذلك خلال توقيع بروتوكول تعاون بين مديرية التربية والتعليم بالبحيرة, والجمعية التعاونية الإنتاجية لصناعة النسيج بادكو والصندوق الاجتماعي للتنمية بالبحيرة وذلك بالتعاون مع البرنامج المصري لتنمية المشروعات الممول من الوكالة الكندية للتنمية الدولية بغرض انشاء قسم للتعليم والتدريب على صناعة النسيج بالمدرسة الفنية الصناعية بمدينة ادكو. وينص البروتوكول على بدء الدراسة فى هذا القسم اعتبارا من العام الدراسي 2010/2011 .